محمد القحطاني من الدمام : في مباريات الجولة الثانية لكأس الأمير فيصل بن -أولى بطولات الموسم السعودي- والتي انطلقت مساء هذا اليوم الخميس 18-8-2005م سحق فريق الاتفاق مضيفه نادي الاتحاد بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء في مباراتهما اليوم ضمن لقاءات المجموعة الثالثة على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة , وفاز الوحدة على أبها الصاعد من أندية الدرجة الأولى هذا الموسم بهدف مقابل لاشيء ..

وفي المجموعة الأولى خيّم التعادل على أجواء المنافسة ، ففي الدمام تعادل حامل اللقب فريق الهلال مع نادي القادسية بهدفين لأثنين , بينما انتهت المباراة الثانية و التي جمعت نادي النصر بالأنصار في الرياض بالتعادل الإيجابي (1/1) ، وبذلك يتصدر فريق الهلال المجموعة بأربع نقاط من فوز على الأنصار و تعادل مع القادسيّة ليأتي ناديا النصر و القادسية في المركز الثاني بينما حل الأنصار في ذيل المجموعة!

في لقاء الدمام بين القادسية والهلال تقدم القادسية أولاً في النصف الثاني من اللقاء وتحديدا عند الدقيقة 29 بواسطة اللاعب يوسف السالم قبل أن يعادله الهلال عن طريق مازن الفرج في مطلع الشوط الثاني ، وفي الدقيقة (54) نجح يوسف السالم من تسجيل الهدف الثاني للقادسية من ركلة جزاء ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة تمكن لاعب الهلال بدر الدخيل من تسجيل هدف التعادل .

وفي مباراة الرياض التي جمعت النصر بالأنصار سيطر النصر على أغلب فترات الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني و إثر كرة جميلة من اللاعب أحمد الدوسري تلاعب فيها من اليسار و لعبهــا عكسية لعواد العتيبي الذي استقبلها على صدره ومررها زاحفة للجنوبي الذي وضعها في شباك الأنصار كهدف أول للنصر . وفي الدقيقة 32 من الشوط الثاني تمكّن الأنصار من إدراك التعادل من كرة رأسيّة جميلة ، النصر كان هو الأكثر خطورة في هجماته , وظل هذا السيناريو بين الفريقين دون تسجيل أهداف حتى نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وفي المجموعة الأخرى هذا اليوم (المجموعة الثالثة) وتحديدا في لقاء الاتفاق والاتحاد شهد اللقاء سيطرة أبناء الدمام على مجرياته وغياب تام لنجوم الاتحاد و أكتفى لاعبو الإتفاق برباعية الشوط الأول في مرمى مضيفهم الاتحاد الذي مني بخسارته الثانية على التوالي.

سجل للاتفاق صالح بشير(هدفين( وعبد الرحمن القحطاني وخالد الحارثي، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق إلى 4 نقاط محتلاً المركز الأول ، بينما ظل فريق الاتحاد في ذيل المجموعة برصيد خالي من النقاط..

و ستكتمل الجولة الثانية غداً الجمعة 19-8-2005م بمباريات فرق المجموعة الثانية والتي ستجمع كل من الأهلي و الحزم في جدّة بينما يستضيف نادي الطائي شقيقه الشبابي في حائل.