تقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض:
دورة دولية ودية في السعودية في 21 يناير الجاري

إيلاف من الرياض : حددت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين موعد اقامة الدورة الرباعية الدولية الودية التي

إقرأ المزيد:

نتائج اجتماع لجنة المنتخبات بالإتحاد السعودي

إجتماع للجنة المنتخبات السعودية

معسكر المنتخب السعودي ينطلق في 11 يناير

استعراض جدول المنتخب السعودي قبل المونديال

السعودية تلاقي السويد ورومانيا

أجندة مباريات السعودية الدولية

تشارك فيها منتخبات السعودية وكوريا الجنوبية واليونان وفنلندا ضمن استعدادات بعضها لنهائيات مونديال 2006 في المانيا من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو.

واوضحت اللجنة في بيان نقلته وكالة الانباء السعودية ان الدورة ستقام على استاد الملك فهد الدولي في الرياض من 21 الى 25 الحالي على ان تسبقها مباراة دولية ودية في 18 منه للمنتخب السعودي مع نظيره السويدي الذي يستعد بدوره الى نهائيات المونديال.

فيما جاء جدول مباريات الدورة الودية الدولية على النحو التالي

السبت 21 يناير:
كوريا الجنوبية ومنتخب اليونان 40 ر 4 عصرا / السعودية و فنلندا 8 مساء.
الاربعاء 25 يناير
كوريا الجنوبية وفنلندا 40 ر 4 عصرا / السعودية واليونان 8 مساء.


ويدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكراً تدريبياً ابتداءً من الحادي عشر من شهر كانون الثاني quot;ينايرquot; الجاري في فندق رادسون ساس في العاصمة السعودية الرياض، استعداداً للمواجهة المرتقبه التي ستجمعه على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مع المنتخب السويدي في الثامن عشر من شهر يناير. التي ستكون حصرية على شبكة راديو وتلفزيون العرب ( art)، وهي المباراة الودية الأولى التي يخوضها المنتخب السعودي في اطار استعداده للمشاركة في دورة ألعاب كأس العالم المقرر لها في منتصف عام 2006 في المانيا، بعد أن استلم مهام المدير الفني في المنتخب المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا الذي جاء خلفاً للأرجنتيني غابريال كالديرون الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب السعودي في دورة العاب غرب اسيا التي اختتمت مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الأخضر لمباراة السويد عودة كلاً من محمد نور لاعب نادي الإتحاد، وحسين عبد الغني لاعب نادي الأهلي وعمر الغامدي لاعب نادي الهلال، الى التشكيلة السعودية بعد أن غابت اسماؤهم طوال الفترة الماضية التي كان يشرف عليها المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني غابريال كالديرون.

ويلعب المنتخب السعودي في نهائيات المونديال في المجموعة الثامنة الى جانب اسبانيا واوكرانيا وتونس، والمنتخب الكوري الجنوبي ضمن المجموعة السابعة التي تضم فرنسا وسويسرا الجنوبية وتوغو، والسويدي في المجموعة الثانية مع انكلترا والبارغواي وترينيداد وتوباغو.