لندن: قرر نادي بيري الذي سبق له الفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الاستئناف ضد قرار استبعاده من المسابقة هذا الموسم بعد ان اشرك لاعبا بشكل غير قانوني في مباراته التي فاز فيها بنتيجة 3-1 على تشيستر سيتي في الدور الثاني للبطولة الاسبوع الماضي.وقال ايان ميلز مدير نادي بيري quot;وجدنا ان الامر غير معتاد وان لدينا الحق في استئناف القرار وسنكون سعداء لان نسلك هذا الطريق. سنعمل الان على عرض الامر على الاتحاد الانجليزي في 82 ديسمبر كانون الاول الجاري.quot;

وعرض كريس كاسبر مدرب بيري تقديم استقالته بسبب هذه الواقعة لكن مجلس ادارة النادي قال انه لا يوجد ما يدعو لفقدان كاسبر لمنصبه بسبب هذا الامر.

وتقرر ان يواصل تشيستر مشواره في أقدم بطولة للكأس في العالم حيث سيلعب على أرضه مع ابسويتش تاون في الدور الثالث من البطولة الشهر القادم.

وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في موقعه على الانترنت ان فريق بيري الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة خالف المادة 15 من اللوائح بعد أن أشرك لاعب خط الوسط ستيفن تيرنبول (19 عاما) المنضم اليه على سبيل الاعارة من فريق هارتلبوول يونايتد دون الحصول على إذن من ناديه وبدون اخطار الاتحاد بالتاريخ الذي ينوي فيه اشراك اللاعب معه.

حصل بيري علي لقب كأس الاتحاد الانجليزي عام 1900 عندما فاز على ساوثامبتون باربعة اهداف للاشيء في المباراة النهائية ثم حصل عليه مرة أخرى عام 1903 بفوزه علي ديربي كاونتي بستة اهداف للاشيء ولايزال يحمل الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في النهائي منذ انطلاق البطولة موسم 1871-1872.