إيلاف: أكدت الصحف البرتغالية ان الدافع وراء قرار انتقال اللاعب البرتغالي لويس فيغو من نادي انتر ميلان الى الاتحاد السعودي، يعود لعدم إشراكه من

فيجو ينضم إلى اتحاد جدة
قبل المدرب روبرتو مانشيني أساسيا في المباريات حيث أعرب عن استعداده للموافقة على العرض الذي تقدم به النادي السعودي.

وذكرت صحيفة quot;أبولاquot; أن فيغو قد يوقع على عقد مع الاتحاد مدته عام ونصف العام لقاء 4,5 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة الرياضية التي خصصت 4 صفحات لموضوع انتقال فيغو عن إمكانية إتمام عقد فيغو إلى جدة اعتبارا من مطلع العام المقبل، مذكرة بأن كبار نجوم كرة القدم انهوا مسيرتهم في هذا البلد وفي طليعتهم البرازيلي بيبيتو والإيطالي روبرتو دونادوني مدرب المنتخب الأزرق حاليا.

ومن جانبها نقلت صحيفة quot;كوريرو دي مانياquot; عن البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب الهلال في تصريح لصحيفة quot;كوريرو دي مانياquot; قوله quot;الجميع يعيش هنا أجواء هذا النبأ فالصحف وشبكات التلفزة تتحدث بإسهاب عن الموضوع، كون فيغو لاعب من الطراز الرفيع وإمكانية قدومه ستجعل منه أفضل لاعب في السعوديةquot;.

وأكدت الصحيفتين ان فيغو ينوي انهاء مسيرته الرياضية في السعودية، حيث سيعتزل كرة القدم بعد انتهاء فترة تعاقده مع الاتحاد، والتفرغ لأعماله الخاصة.
ويدافع فيغو عن ألوان إنتر ميلان منذ عام 2005 بعد أن لعب مع ريال مدريد الإسباني (2000-2005) وبرشلونة الإسباني (1995-2000) وسبورتينغ لشبونة (1989-1995).

وكان رئيس نادي اتحاد جدة منصور البلوي قد أكد في وقت سابق أن تعاقد ناديه مع اللاعب البرتغالي لويس فيجو جاء بالتشاور مع مدرب فريقه البلجيكي ديمتري ولما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية عالية وخبرة عريضة سيستفيد منها النادي واللاعبين بوجود لاعب في مثل قيمة فيجو الفنية والعالمية وأشار البلوي إلى أن مدة العقد اللاعب هي 18 شهر تبدأ من بداية العام المقبل.