مدريد: ذكرت صحيفة quot;اسquot; الاسبانية الرياضية اليوم الاربعاء ان الدولي الفرنسي روبير بيريس لاعب وسط ارسنال الانكليزي سيدافع عن الوان فياريال الاسباني في الموسمين المقبلين.

وبحسب الصحيفة فان بيريس (32 عاما) الذي سينتهي عقده مع ارسنال اخر الموسم الحالي قد يكون وقع على عقد مدته عامين مع فياريال الذي بلغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد تخطيه انتر ميلان الايطالي.

وكان بيريس يرغب في البقاء مع ارسنال عامين اخرين غير ان النادي الانكليزي عرض عليه تمديد عقده عاما واحدا فقط بحسب مدرب الفريق الفرنسي ارسين فينغر.

واكدت الصحيفة ان بيريس قد يكون اقتنع بانجازات فياريال الاخيرة وصفقة انتقاله الى النادي الاسباني بقيت طي الكتمان كون ان الفريقين لا يزالا في السباق الى لقب دوري ابطال اوروبا، ويمكن ان يلتقيا معا في الدور نصف النهائي.

ويوجد نادي فياريال في منطقة قريبة من فالنسيا، ومعظم لاعبيه هم من اميركا الجنوبية، وكان انهى العام الماضي في المركز الثالث في الدوري المحلي ويحتل حاليا المركز الثامن في الترتيب بفارق 21 نقطة عن برشلونة المتصدر.

يذكر ان صحيفة quot;ابولاquot; كانت قد ذكرت قبل اسبوع ان بنفيكا البرتغالي مهتم بخدمات بيريس وان الاخير تلقى عروضا اخرى من انتر ميلان ويوفنتوس الايطاليين وبرشلونة والاسباني.