بندر سعد من الرياض: توافدت الجماهير الرياضية على استاد الملك فهد منذ وقت مبكر من أجل حجز مقاعد لها في المباراة النهائية حيث بدأ الجمهور في القدوم منذ الساعة الواحدة ظهراً ولم تفتح لهم بوابات الإستاد إلا في الساعة الرابعة والربع عصراً وقد تناولت بعض الجماهير وجبة الغداء داخل أروقة الإستاد .

ــ لم تمضي عشرين دقيقة على فتح البوابات الرئيسية للإستاد إلا وقد امتلأت مقاعد الدرجة الأولى من الجماهير مما جعل رجال الأمن يطالبون الجماهير بالتوجه إلى مقاعد الدرجة الثانية .

ـ دخل الفريق الشبابي لإجراء حركات الإحماء قبل بداية المباراة بربع ساعة بينما اكتفى الهلاليين بإجراء الإحماء داخل غرفة الملابس الخاصة بهم.

ــ ساندت الجماهير النصراوية بكثافة الفريق الشبابي بجانب الجماهير الشبابية وربما كان لانتقال لاعب وسطهم بدر الحقباني الذي لعب بنظام الإعارة مع الفريق الشبابي دوراً في ذلك التشجيع المكثف .

ــ اتضح على الجماهير الهلالية ثقتها الكبيرة في نجح فريقها لعبور هذا اللقاء وحصد الكأس الذهبية ولم تصدق عيناها وفريقها يتلقى في الشوط الثاني الأهداف تتوالى في مرمى حارسه محمد الدعيع .

ــ شرف الملك عبدالله بن عبد العزيز راعي المباراة جميع الرياضيين بحضوره لهذا اللقاء من أجل تسليم الفريق الفائز الكاس والميداليات الذهبية .

ــ بعد ولوج هدف الشباب الثاني من قدم مهاجمه عبده عطيف إجراء المدرب الهلالي تغيراته الفنية والتكتيكية والتي كانت بعيداً عن واقع اللقاء مما جعل الشباب يشن مزيداً من الهجمات الخطرة ونجح في أحدها عندما تمكن مهاجمه ناصر الشمراني من إضافة الهدف الثالث الذي كان بمثابة هدف التتويج للشبابيين .

ــ بدأت الجماهير الهلالية تخرج من الملعب مع الدقيقة الخامسة والثلاثين عندما إيقنت صعوبة مهمة التعديل من قبل فريقها وقد خرجت جميع الجماهير الهلالية بعد ولوج الهدف الثالث الشبابي .

ـ توج الملك عبدالله فريق الخليج الحائز على المركز الأول لدوري الدرجة الأولى ومبلغ مائة الف ريال كما منح الميداليات البرونزية لفريق الفيصلي ومبلغ خمسه وسبعين الف ريال فيما حصل فريق الرياض على المركز الثالث ومبلغ خمسين الف ريال وبعد ذلك تم منح فريق الاتحاد الميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث في مسابقة دوري كاس خادم الحرمين الشريفين ومنح الفريق الهلالي الميداليات الفضية ومن ثم توج الفريق الشبابي بالكأس الغالية .

ــ احتفالات عارمة شهدتها غرفة تبديل الملابس الشبابية بمناسبة تحقيق الفريق الكأس وقد تراقص لاعبي الفريق على الأهازيج الخليجية يتقدمهم الغاني مهاجم الفريق ترام الذي قاد اللاعبين في رقصة افريقية .

ــ تلقى اللاعب العراقي نشأت أكرم تهنئة خاصة من إدارة النادي والجهاز الفني بعد المستوى الكبير الذي قدمه في المباراة .

ــ عبر لاعب الفريق المعار من فريق النصر بدر الحقباني عن سعادته بتحقيق هذا الانتصار وشكر لاعبي الشباب على مساعدته بخروجه بمستوى جيد .

ــ التنظيم كان رائع داخل الاستاد وخارجة من قبل رجال الأمن مما جعل الجميع يثني على الجهود المبذولة لإنجاح الحركة المرورية قبل المباراة وبعدها .

إقرأ المزيد:

رئيس الهلال يبارك للشباب

الشباب يكتسح الهلال ويحقق لقب الدوري السعودي

نقل مباشر لمبارة النهائي السعودي : انتهت الهلال (0) الشباب (3)

الصحف السعودية تفرد مساحات لتغطية نهائي الملك

كأس جديدة للمباراة النهائية

تاريخ لقاءات الهلال والشباب

الملك عبدالله يوجه بدخول الجماهير مجاناً للنهائي

الفضائيات تتسابق لنقل النهائي السعودي

الملك عبدالله يرعى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. غداً

قمة الهلال والشباب: كلاكيت ثاني مرة!

استعدادات الهلال والشباب لمباراة النهائي

طاقم سويسري لإدارة النهائي

ضربة تحت الحزام من الرئيس الشاب للبلوي

إيلاف ترصد أبرز ما شهدته قمة الإتحاد والهلال

الصحف السعودية تشيد بتأهل الهلال

الشلهوب يقود الهلال إلى نهائي الدوري السعودي

نقل مباشر للقاء القمة: انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف

الهلال والاتحاد وجهاً لوجه في نصف النهائي