قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عين) و(سبورت 7) تنقلان الاتحاد والقادسية
الهلال والحزم والشباب والطائي والوحدة والخليج حصرياً

ممدوح الماجد من الخبر: استبعد مسؤول هلالي رفيع المستوى في تصريحات صحافية أن يرفع النادي خطاباًَ للجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد

المزيد:

عجلة الدوري السعودي تدور بـ 4 مباريات الأربعاء

السعودي لكرة القدم بشأن تحويل لاعب الفريق الكروي الأول في الهلال، الدولي خالد عزيز لقائمة اللاعبين الهواة عقب غيابه منذ اليوم الذي سبق إجازة عيد الأضحى المبارك عن تدريبات الفريق, وقال: quot;تحويل اللاعب إلى قائمة الهواة لا يمر بهذه السهولة, وإنما لابد أن يتواكب مع عدة خطوات منها غيابه 15 يوماً متصلة دون عذر مقبول, أو 30 يوماً متقطعة, وبعد أن تكون قد اتخذت بحقه عقوبات متدرجة كالحسم والإنذارات التحريرية المزودة بخطابات رسمية للجنة الاحترافquot;.

وينتظر أن يصدر نادي الهلال عقوبة مالية بحق اللاعب بعد أن يجتمع به بعض مسؤولي الفريق، خصوصاً أن اللاعب شوهد أمس في العاصمة الرياض التي عاد لها للالتحاق بصفوف المنتخب السعودي الأول الذي يدخل يوم غد معسكراً بالمنطقة الشرقية استعداداً لبطولة quot;خليجي 18quot; التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ابتداءً من 17 الجاري.

وفي حال عدم اجتماع اللاعب بمسؤولي الفريق أو الإدارة فإن العقوبة ستصدر بحقه بعد مشاركته في الدورة الخليجية المقبلة.

وكذب مصدر هلالي الادعاءات التي تشير إلى أن غياب اللاعب يعود لوجود بعض المطالب المالية له، علاوة على أن عقده الاحترافي مع النادي لن ينتهي قبل العام ونصف العام، وليس له أي استحقاقات مالية بحق النادي.

من جهته غادر فريق الهلال الرياض براً عصر أمس متجهاً إلى الرس بعد أن أجرى تدريباً قصيراً وسط طقس بارد جداً استعداداً لخوض مباراته اليوم أمام الحزم. وكان لاعبو الفريق قد تناولوا وجبة غداء الأمس التي تكفل بها إداري الفريق السابق إبراهيم اليوسف في مقر النادي.

من جهة أخرى، تنقل قناة سبورت 7 وعين براديو وتلفزيون العرب art عند الساعة 6.45 من مساء اليوم الأربعاء من ملعب الأمير محمد بن فهد لقاء فريقي القادسية والاتحاد ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ويتخلل البث استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه الدكتور مدني رحيمي ومحمد الضلعان فيما سيتواجد على أرض الملعب المراسلان عبدالعزيز الجميعة وبدر رافع وسيتولى التعليق على أحداث اللقاء عبدالله الحربي.

ومن استاد الملك فهد الدولي بالرياض تنقل قناة art سبورت 8 لقاءات حصرياً يجمع فريقي الشباب والطائي ضمن نفس المسابقة، وسيعلق على اللقاء نبيل نقشبندي. ومن الرس تنقل قناة سبورت 2 لقاءاً حصريا يجمع فريقي الحزم والهلال بصوت سعيد الزهراني، ومن ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة تنقل قناة سبورت 9 لقاء حصريا بجمع الخليج والوحدة بصوت غازي صدقة.