قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجلوس: اثار الاعلان عن انتقال لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام الى لوس انجليس بهجة وسائل الاعلام المتخصصة باخبار المشاهير في كاليفورنيا حيث يستعد صائدو

بيكهام مع زوجته
الصور الى اضافة النجم الانكليزي وزوجته فيكتوريا الى مجموعة quot;طرائدهمquot;.

وقد تصدر توقيع العقد بين قائد منتخب انكلترا السابق ونادي لوس انجليس غالاكسي بقيمة ربع مليار دولار على خمس سنوات، عنوانين وسائل اعلامية لا تهتم عادة باخبار الرياضة مثل مجلة quot;بيبولquot; ومجلة quot;فراييتيquot; التي تعتبر مرجعا في هوليوود.

وكتبت quot;فراييتيquot; تقول quot;نجم كرة القدم ديفيد بيكهام يأتي الى هوليوودquot; في حين عنونت مجلة quot;بيبولquot; التي تبيع اكثر من 5،3 ملايين نسخة اسبوعيا، quot;+بوش+ وبيكس ينتقلان الى لوس انجليس: رسميquot;. وquot;بوشquot; (الانيقة والمتعالية بالانكليزية) هو لقب فيكتوريا بيكهام عندما كانت عضوا في فرقة quot;سبايس غيرلزquot; التي شكلت ظاهرة في تسعينات القرن الماضي.

ومع ديفيد وفيكتوريا بيكهام تستقبل هوليوود quot;ثنائيا من ذهبquot; جديدا من امثال براد بيت وانجلينا جولي وتوم كروز وكايتي هولمز وهذه الاخيرة صديقة لفيكتوريا، على ما يؤكد غاري مورغان مدير وكالة quot;سبلاش نيوزquot; للانباء المتخصصة باخبار المشاهير.

واوضح لوكالة فرانس برس quot;اظن انه سيتم الترحيب بهما بحرارة. هما صديقان لتوم وكايتي ولديهما منفذ مباشر وفوري الى الحياة في هوليوود. هما مقربان من الاجواء الفنية وبطبيعة الحال سيتمكنان من الدخول في هذه الاوساط بسهولةquot;.

ونقلت quot;بيبولquot; عن quot;صديق للعائلةquot; ان ديفيد وفيكتوريا quot;يحبان لوس انجليس. وهي جيدة لحياتهما المهنية وهما يعشقان نمط العيش فيها والمناخ. وسيكون الامر جيدا لاطفالهماquot; وهم ثلاثة صبيان في عمر السابعة والرابعة والسنتين تقريبا.

لكن على ديفيد وفيكتوريا بيكهام ان يتحملا في شوارع هوليوود وبيفرلي هيلز ضغوطا متزايدة رغم اعتيادهم على ملاحقة صائدي الصور لهما. فكل خروج لباريس هيلتون وريثة سلسلة الفنادق الشهيرة على سبيل المثال يؤدي الى مواجهة مع المصورين.

ويقول مورغان quot;اظن ان حياتهما الخاصة ستكون محمية اقل هنا. القوانين (حماية الحياة الخاصة) اقل صرامةquot; مقارنة مع اوروبا وخصوصا اسبانيا حيث اقامت عائلة بيكهام في السنوات الاربع الاخيرة خلال العقد الذي كان يربطه بريال مدريد.

ويضيف ان بيكهام سيكون quot;هدفا (في لوس انجليس) اكثر مما كان عليه في اسبانيا او بريطانياquot; مشيرا الى ان بعض quot;وكالات الصور في اسبانيا ستشهد تراجعا بنسبة 90% في عائداتها ما ان يغادرquot; بيكهام اسبانيا.

في المقابل ستزدهر اعمال صائدي الصور في لوس انجليس. ويقول مورغان quot;تصور صورا لاطفال بيكهام يلعبون كرة القدم مع اطفال توم كروز. هذا امر رائعquot;.

إقرأ المزيد:

بيكهام يتحدث عن قرار الرحيل

بيكهام لن يجدد مع ريال مدريد وسيوقع عقدا مع لوس انجليس غالاكسي

رئيس ريال مدريد يعتبر بان رحيل بيكهام يشكل نهاية حقبة

كابيلو :إعادة ريال مدريد لطريق الانتصارات