قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

و البقية تأتي

بريجل أول ضحايا خليجي 18

إيلاف منأبو ظبي : بات مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الالماني بيتر هانز بريغل اول ضحايا دورة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم بعد اعلان الاتحاد البحريني اقالته من منصبه اليوم السبت. وكانت البحرين خسرت امام السعودية 1-2 اول من امس ضمن منافسات المجموعة الثانية. واسند الاتحاد البحريني المهمة الى مساعد المدرب، المحلي مرجان عيد.
يذكر أن بريجل و الذي يبلغ من العمر 52 عاما هو احد نجوم المانيا في نهائيات كاس العالم 1982 1986 و قد فاز ببطولة أوروبا 1980 و بالدوري الإيطالي مع فيرون في العام 1985 .

بريجل في أخر مؤتمر صحفي مدربا للبحرين

يذكر ان بيتر بريغل قد نفىما جاء على لسانه في مقابلة صحفية بوجود تواطؤ بين المنتخبين الألماني والنمساوي ضد نظيرهما الجزائري في الدور الأول لكأس العالم لكرة القدم 1982 بأسبانيا.وقال المدافع الدولي السابق بريغل في تصريح لصحيفة quot;تاغ شبيغلquot; الألمانية إنه لم يصرح أبداً بالكلمات التي نسبتها إليه صحيفة quot;ليبرتيquot; الجزائرية عن وجود اتفاق بين المنتخبين الألماني والنمساوي حول نتيجة مباراتهما سوياً في الدور الأول لكأس العالم 1982 بأسبانيا قبل بداية المباراة.

وذكرت صحيفة quot;ليبرتيquot; أن بريغل صرح لصحيفة الإتحاد في مقابلة صحفية بأن الفريقين اتفقا على نتيجة المباراة التي جرت بينهما في الدور الأول في البطولة وهي فوز منتخب ألمانيا الغربية سابقاً 1- صفر ليتأهل الفريقان سوياً إلى الدور الثاني على حساب المنتخب الجزائري الذي فجر مفاجأة كبيرة بتغلبه على المنتخب الألماني في مباراة سابقة في الدور نفسه.

وذكرت quot;ليبرتيquot; أن بريغل اعتذر أيضاً للجزائريين, ولكن بريغل صرح لصحيفة quot;تاغ شبيغلquot; بأن صحيفة الإتحاد أجرت معه مقابلة صحفية تضمنت 40 سؤالاً كان من بينها سؤال واحد فقط عن كأس العالم 1982 بأسبانيا.

وقال بريغل إنه أجاب مثلما يجيب دائماً حول أي سؤال عن تلك المباراة قائلا quot;عندما وصلت المباراة إلى تقدم المنتخب الألماني 1- صفر لم يؤد لاعبو الفريقين بقوة في الملعب لأن كليهما ضمن التأهل إلى الدور التالي, وكان الوضع في فترة من المباراة أشبه باتفاق صامت بين الفريقين, ولا أعلم شيئا حول وجود اتفاق قبل بداية المباراةquot;.

إقرأ المزيد:

بيتر بريغل في سطور