ابو ظبي : اعتبر مدرب منتخب عمان لكرة القدم التشيكي ميلان ماتشالا ان فريقه حقق فوزا مستحقا يوم السبت على نظيره الكويتي 2-1 ضمن منافسات quot;خليجي 18quot;. وقال ماتشالا quot;حققنا فوزا مستحقا على الكويت وتأهلنا الى الدور نصف النهائي عن جدارةquot;.

وتابع المدرب الذي قاد المنتخب الكويتي الى اللقب الخليجي مرتين في الدورتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة quot;اهدرنا العديد من الفرص المحققة ثم جاء الهدف الكويتي واربكنا كثيرا، لكن هاشم صالح انقذ الموقف بهدف من قذيفة صاروخيةquot;. ورفض ماتشالا الحديث عن اللقب معتبرا انه يجب اجتياز نصف النهائي اولا.

من جهته، اشاد مدرب الكويت صالح زكريا باداء منتخبه رغم الخسارة قائلا quot;احيي لاعبي الكويت على ادائهم لكن الحظ لم يحالفهم في مواجهة منتخب عماني قوي اعتمد لاعبوه كثيرا على خبرتهم وعرفوا كيف يتعاملون مع مجريات المباراة وانا اهنئهم على تأهلهم الى نصف النهائيquot;.

واضاف quot;كان من المفترض ان نبقي سيطرتنا على الكرة بعد تسجيلنا هدف التعادل وعدم الاندفاع كثيرا لمنح العمانيين الفرصة، لكن المنتخب الكويتي قدم اداء جيدا رغم الخسارة خلافا لمباراتنا السابقة امام اليمن (1-1)quot;.