قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: تشبث برشلونة حامل اللقب بصدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سيلتا فيجو 3-1 يوم الاحد.وضع المهاجم الارجنتيني المتألق خافيير سافيولا اصحاب الارض في المقدمة من ضربة رأس في الشوط الاول لكن سيلتا فيجو ادرك التعادل عن طريق نيني في الدقيقة 67.

واستعاد برشلونة المقدمة بهدف سجله البرازيلي رونالدينيو من ركلة جزاء مثيرة للجدل فيما اضاف الفرنسي لودوفيتش جيولي الهدف الثالث في الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء.

ورفع برشلونة رصيده الى 42 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على اشبيلية صاحب المركز الثاني الذي حقق انتصاره الاول في البطولة هذا العام بتغلبه على مضيفه ليفانتي 4-2.

وتمكن فريدريك كانوتي مهاجم منتخب مالي من احراز الهدف الاول لاشبيلية في منتصف الشوط الاول قبل ان يضاعف زميله الكسندر كيرجاكوف من تقدم فريقه في بداية الشوط الثاني.

وسجل داميانو توماسي لاعب ليفانتي هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليتقدم اشبيلية حامل لقب كأس الاتحاد الاوروبي 3-صفر في الدقيقة 66 لكن اصحاب الارض لم يستسلموا للهزيمة وكافحوا من أجل تعديل النتيجة.

واحرز فريدريك ديهو الهدف الاول للفريق المضيف في الدقيقة 68 قبل ان يضيف زميله جوستافو ريجي الهدف الثاني لكن اليخاندرو الفارو حسم النتيجة لصالح اشبيلية بعد ان سجل الهدف الرابع من ضربة رأس في الدقائق الاخيرة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 38 نقطة بعد هزيمته خارج ارضه امام فياريال بهدف مقابل لا شيء أمس السبت فيما يأتي بلنسية في المركز الرابع برصيد 36 نقطة قبل مباراته خارج ارضه امام ريال بيتيس في وقت لاحق الاحد.

واحتفظ اتليتيكو مدريد بالمركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد تعادله يوم السبت على ارضه ووسط جماهيره مع ريسنج سانتندر 1-1.

وفي مباريات اخرى اقيمت الاحد سحق جيمناستيك متذيل الترتيب ضيفه اسبانيول باربعة اهداف دون مقابل فيما تغلب اتليتيك بيلباو على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.