هوار ملا محمد
بغداد: اكد صانع العاب المنتخب العراقي وابولون القبرصي هوار ملا محمد ان مفاوضات انتقاله الى العين الاماراتي التي بداها الاخير معه على هامش خليجي 18 وصلت الى مرحلة متقدمة وانها تسير باتجاه التوقيع على العقد.

واوضح محمد الذي لم يشر الى قيمة الصفقة انquot; المفاوضات مع العين قطعت مرحلة هامة وعملية التوقيع على العقد تنتظر تسوية الامور المالية والالتزامات الشخصية مع ابولون القبرصيquot;.

واضاف محمد الذي غادر السبت الى قبرص quot;امل ان تنتهي ترتيبات الصفقة بنجاح لكي اتواجد في الدوري الاماراتي المتخم بنجوم الكرة الخليجية والعالميةquot;.

ويعيش محمد (23 عاما) فترة احترافية ناجحة مع ابولون القبرصي حامل لقب الموسم الماضي مع عدد من مواطنيه في مقدمتهم الدوليان مهدي كريم ومحمد ناصر وقبلها ساهم بحصول الانصار اللبناني على لقب الموسم الماضي.

وياتي اختيار العين لصانع العاب المنتخب العراقي نتيجة المستوى اللافت الذي قدمه مع منتخب بلاده في خليجي 18 وادائه المثير في البطولة.

وكان نادي السد القطري قد عرض في وقت سابق 600 الف دولار مقابل ضم هوار ملا محمد قبل ان تصطدم المفاوضات برفض النادي القبرصي الذي تنتهي مدة عقده مع محمد في حزيران/يونيو المقبل.