الدوحة :حذر المغربي حسن حرمة الله مدرب منتخب قطر الاولمبي لاعبيه من الافراط في التفاؤل بعد الفوز على اليابان 2-1 في الجولة الرابعة من الدور النهائي للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد بكين 2008. وقال حرمة الله quot;ان الفوز على اليابان لا يعني التأهل الى بكين حيث تنتظر المنتخب القطري مباراة صعبة مع نظيره السعودي في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في الدمام، فهو فريق قوي وصعب كما ان حظوظه ارتفعت بعد فوزه على فيتنامquot;.

وانتزعت قطر صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف امام اليابان، في حين رفعت السعودية رصيدها الى خمس نقاط في المركز الثالث، وبقيت فيتنام على رصيدها السابق بنقطتين. وتابع quot;سيستعيد المنتخب القطري بعض لاعبيه المصابين قبل المباراة مع السعودية وابرزهم خلفان ابراهيم (افضل لاعب في اسيا العام الماضي) وعادل لامي وابراهيما الذين يخضعون للعلاج حالياquot;.

واوضح حرمة الله انه quot;كان متفائلا بالفوز رغم تقدم اليابان بهدف ورغم تأخر الفوز حتى الوقت بدل الضائعquot;، معتبرا quot;تركيز اللاعبين خلال فترة الاعداد واصرارهم على تحقيق الفوز رغم قوة الفريق الياباني كان واضحاquot;. واثني حرمة الله على الجماهير القطرية التي ساندت المنتخب بشكل كبير وقال quot;انها كانت من اسباب الفوز الذي اعاد الفريق الى المنافسة ورفع حظوظه في احراز بطاقة المجموعة الى النهائياتquot;.