تورونتو (كندا): خسر منتخب الاردن امام اوروجواي بهدف للاشيء بينما تأهلت اليابان ونيجيريا لمرحلة خروج المهزوم في كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عاما المقامة في كندا.وتصدرت اليابان ونيجيريا المجموعة السادسة برصيد ست نقاط لكل منهما بعد فوز نيجيريا على اسكتلندا 2-صفر وفوز اليابان على كوستاريكا بهدف للاشيء.

ولم تحصل كوستاريكا واسكتلندا على اي نقاط حتى الان.وفي المجموعة الثانية فازت اسبانيا على زامبيا 2-1 واوروجواي على الاردن بهدف نظيف لتقترب اسبانيا وزامبيا من الوصول لمرحلة خروج المهزوم.احرز هدف منتخب اليابان لاعبه اتومو تاناكا في الدقيقة 68 من المباراة التي اقيمت في فيكتوريا من كرة عرضية مررها اليه زميله تسوكاسا اوميساكي.واحرز ازكيل بالا هدفي نيجيريا في مرمى اسكتلندا مستغلا اخطاء دفاعية.

ولعبت نيجيريا بعشرة لاعبين اثر طرد المدافع ايفي امبروسي قبل ثماني دقائق من صفارة النهاية.وفي مباراة الاردن واوروجواي احرز هدف الفوز اديسون كافاني في الدقيقة 40 من المباراة التي اقيمت في بيرنابي. احرز كافاني الهدف اثر كرة عرضية من جيراردو فوندر بوتن الا ان منتخب الاردن ضغط بعد ذلك محاولا التعادل الا ان اطار المرمى تصدي لاثنتين من كرات لاعبيه.

واحرز ماريو سورايز هدف السبق للمنتخب الاسباني من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الاول واضاف خوان مانويل ماتا الهدف الثاني للفريق الفائز بعد ذلك بعشر دقائق.وقلصت زامبيا الفارق من خلال هدف وليام نجوفو في الدقيقة 74.

وفي ادمنتون تلتقي في وقت لاحق من يوم الخميس الدولة المضيفة كندا مع النمسا بينما تلعب شيلي في مواجهة الكونجو. وفي تورونتو تلتقي نيوزيلندا مع جامبيا والمكسيك مع البرتغال