الابن الذي لم يعترف به مارادونا

اسم مارادونا سبب تعاستي وديل بييرو مثلي الأعلي وليس أبي!

محمد حامد ndash; إيلاف: على الرغم من بلوغه 21 عامًا وعدم تسجيله بصمة حقيقة في عالم كرة القدم على المستوى الإحترافي، إلا أن الصحف ما زالت ت

نجل مارادونا
لاحقه وتنقل أخباره منذ أن كان طفلاً لم يتجاوز عمره أيام، والسبب الكامن وراء هذا الاهتمام يعود لكونه الإبن (غير المعترف به من أبيه) أسطورة كرة القدم وأحد أفضل من داعب الكرة على مر التاريخ quot;دييغو أرماندو مارادوناquot;، حيث نقلت quot;كالشيو 200quot; الإيطالية تصريحات لمارادونا الإبن والذي يلعب لأحد أندية الدرجة الثالثة في إيطاليا، قال فيها إن النجم الإيطالي ونجم اليوفنتوس quot;أليساندرو ديل بييروquot; يشكل مثلاً أعلى بالنسبة إليه، وأنه معجب به على المستويين الكروي والإنساني، وكانت المفاجأة أن مارادونا الإبن لم يتخذ من الأب مثلاً وقدوة بالنسبة إليه، بل قال إن السم الذي يحمله كان سببًا في كثير من المشاكل أكثر مما استفاد منه على عكس ما قد يتصور بعضهم.

يذكر أن دييجو ارماوندو مارادونا سيناجرا هو ابن صديقة مارادونا السابقة الايطالية quot;كريستيانا سيناجراquot; التي ارتبط معها بعلاقة عابرة وقت كان يلعب لنادي نابولي في نهاية الثمانينات ليولد مارادونا الصغير في 20 سبتمبر 1986، وعلى الرغم من إنكار مارادونا لتلك العلاقة ولأبوته للابن في البداية، إلا أن النجم الأرجنتيني وجد نفسه أمام الحقيقة التي لا مفر منها بعدما أقرت إحدى المحاكم الايطالية في عام 1995 أبوة لاعب نابولي السابق للطفل الذي يشبه والده كثيرًا ويحمل الكثير من صفاته الشكلية.

وقد صرح مارادونا الإبن لكالشيو 2000 بأن هناك أندية مهتمة بالحصول على خدماته ولمن أكثر هذه الأندية جدية هو نادي quot;فالنسياquot; الأسباني، وذلك على الرغم من أنه كان يتمنى أن يحصل على فرصة للانضمام لأحد الأندية الإيطالية المعروفة سواء أندية الدرجة الثانية أو الأولى، حيث أنه يعيش في إيطاليا ويحمل جنسيتها وسبق له الانضمام لمنتخبات الناشئين الإيطالية.

وأضاف قائلاً... quot;لا يزال حلم الدفاع عن ألوان نادي نابولي يداعبني، حيث لعبت في صفوف الناشئين منذ 10 سنوات، وكم أتمنى في يوم ما أن أحقق حلم الطفولة بإرتداء هذا القميص وأمثل الفريق الأول لنادي نابوليquot;.

وحول اسم مارادونا الذي يحمله قال اللاعب الشاب... quot;لقد تسبب هذا الاسم في الكثير من المشكلات بالنسبة إلي أكثر مما منحني فرص المضي قدمًا في مشواري الإحترافي مع كرة القدم، وقد يتصور البعض أنني استفدت كثيرًا من هذا الاسم ولكن هذا لم يحدث، صحيح أنني أحتفظ بعلاقة طيبة مع زملائي ولكن هناك الكثير من المشكلات التي اعترضت طريقي بسبب اسم مارادوناquot;.


وكانت المفاجأة في تصريح اللاعب بأن ديل بييرو هو مثله الأعلى وليس مارادونا الأب، حيث قال... quot; ديل بييرو يشكل بالنسبة إلي القدوة والنموذج، فهو لاعب عظيم وينتمي لفريق أعظم وهو اليوفنتوس، كما أنه على المستوى الإنساني لا يقل عنه كلاعب كرة قدم رائعquot;.