طارق التائب
نواف الفهد من الرياض : تكفل عضو شرف هلالي بارز بتجديد عقد لاعب الوسط الليبي طارق التائب مع نادي الهلال لسنة أخرى ، وتأتي رغبة الهلال بالتجديد مع التائب قبل نهاية الموسم قوية بسبب أن اللاعب بات مطمع الأندية الخليجية والعربية وحتى الخارجية .

وتشير مصادر quot; إيلاف quot; إلى موافقة اللاعب على هذا الأمر مبدئيا ، كونه أبدى رغبته مؤخرا بالتجديد مع الهلال متى ما وصله عرض مناسب .

الجدير بالذكر أن أحد الأندية القطرية قد قدم عرضا يسيل له اللعاب للاعب طارق التائب ، الذي ذكر في مناسبة سابقة أنه لن يلعب لأي ناد عربي غير الهلال .

من جهة أخرى، بات من المؤكد أن يقيم فريق النصر بعد لقائه أمام القادسية في منافسات الدوري يوم الأحد القادم معسكرا داخليا لمدة يومين في محافظة جدة استعدادا للنهائي الكبير الذي سيجمع الشقيقين النصر والهلال في لقاء قمة الكرة السعودية بنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد .

ويأتي هذا التوجه من إدارة نادي النصر بإقامة معسكر إعدادي للقاء الختامي بهدف إبعاد اللاعبين عن الأجواء التي تسبق اللقاءات النهائية وتخفيف الضغوط الإعلامية والجماهيرية عليهم ، وذلك كون اللاعبين لا يزالون صغارا بالسن ولا يمتلكون الخبرة الكافية التي قد تساعدهم على التصدي لكل ما يتعرض له اللاعب من ضغوط تسبق اللقاءات النهائية .