رعد الياس من لندن: بعد الاشاعات والأقاويل حول مصير لاعب نادي مرسيليا الفرنسي سمير نصري لمدة أكثر من أسبوع، تم موافقة اللاعب على الانضمام إلى نادي ارسنال الانكليزي الذي اشتراه بمبلغ 11 مليون جنيه استرليني.

وحسب صحيفة quot;صاندي تلغرافquot; فإن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً سيحل محل اليكس هلب الذي قرر ترك النادي اللندني قبل ايام، وكانت الصحافة الفرنسية تؤكد خلال الايام الماضية أن الاتفاق بين وكلاء اللاعب والمسؤولين في إدارة ارسنال قد تم فعلاً منذ ايام.

وعلق زميله في المنتخب الفرنسي فرانك ريبري على انضمام نصري إلى ارسنال بأنه سيكون له مستقبلاً أفضل في quot;ملعب الإماراتquot; حيث أنه لا يزال شاباً وان ارسنال ناد جيد ويضم في صفوف لاعبين شبان، ولكن الدوري الممتاز الانكليزي يختلف كثيراً عن الدوري الفرنسي ومن الصعوبة لنصري أن يتكيف معه. ومن المؤسف أنه ترك نادي مرسيليا الذي قضى فيه كل حياته الكروية، ولكن من المهم له أن يجرب شيئاً آخر في حياته ليكتسب خبرة أكثر.

من ناحية أخرى، بدأ نادي ارسنال مفاوضاته مع نادي سان ايتان الفرنسي لشراء لاعبا الوسط محمدو دابو وبليز ماتيودي ومهاجم شتوتغارت ماريو غوميز، الذي من المحتمل أن يحل محل ايمانويل اديبايو الذي يهدد بترك النادي إذا لم يتم تحسين راتبه إلى 80 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

وتجدد تكهنات بأن ارسنال يود شراء لاعب نادي ليل جان ماكيون ليعزز صفوف الفريق الدفاعية.