لندن : اعترف لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم البرازيلي زي روبرتو اول من امس الاربعاء بانه لا يعرف حتى الان ما اذا كان سيوافق على عرض الفريق البافاري بتمديد عقده معه. وقال روبرتو (34 عاما) في تصريح على موقع النادي في شبكة الانترنت النادي يرغب في ان امدد عقدي معه لكني لا أعرف حتى الان ما سأفعله.

وكان زي روبرتو الذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري في يونيو المقبل، اكد قبل فترة اهتمام احد فرق الدوري الاميركي بخدماته. واوضح زي رورتو الذي كان احد ابرز العناصر الاساسية التي اعتمد عليها المدرب يورغن كلينسمان منذ يبداية الموسم الحالي انه دون شك احد افضل المواسم لي مع بايرن ميونيخ منذ انضمامي الى صفوفه. وتابع مع اوتمار هيتسفيلد، كنت مرغما على اللعب اكثر دفاعا، في حين ان كلينسمان يمنحني حرية اكثر وهذا يروقني كثيرا.

من جهتهم، اكد مسؤولو بايرن ميونيخ الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في دبي، استعدادهم لمنح بعض الوقت لزي روبرتو للتفكير في عرض تمديد العقد. وقال المدير الرياضي لبايرن ميونيخ اولي هونيس بامكاننا الحديث في الموضوع في مارس المقبل او مطلع ابريل المقبل. اذا اراد الحديث في الموضوع قبل هذه الفترة فلن نعترض على ذلك بالعكس سنوافق.