القاهرة : واصل بتروجيت متصدر الدوري زحفه نحو المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم وبلغ الدور ربع النهائي بتغلبه على طلائع الجيش 2-1 بعد التمديد (الوقت الاصلي 1-1) اليوم الخميس في الدور ثمن النهائي.وعانى بتروجيت كثيرا من الفرص الضائعة والاستهانة بالمنافس الشىء الذي كاد يكلفه الخروج من المسابقة.وكان طلائع الجيش البادىء بالتسجيل بواسطة الغاني بابا اركو في الدقيقة 76.وشعر المدير الفني لبتروجيت مختار مختار بالخطورة فهاجم بكل خطوطه بعد ان تخلى عن الحرص الدفاعي حتى ادرك وليد سليمان التعادل في الدقيقة 89 بعد عرضية اسامة محمد علي اسكنها يسار الحارس وائل خليفة.

واحتكم الفريقان الى الشوطين الاضافيين وكانت الكلمة الاخيرة لبتروجيت الذي فرض سيطرته بفضل تحركات وليد سليمان والسيد حمدي الذي خطف هدف الفوز في الدقيقة 117.

ويلتقي بتروجيت في الدور المقبل مع المنصورة الذي كان حجز بطاقته امس الاربعاء بفوزه على بني عبيد بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر).

وبلغ الدور ذاته المصري بفوزه على غزل المحلة 3-1 بعد التمديد (الوقت الاصلي 1-1).

وتقدم غزل المحلة بهدف لمحمد العتراوي (21)، وادرك التعادل احمد شديد قناوي التعادل للمصري في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، قبل ان يحسم المصري النتيجة في الشوط الاضافي الثاني بهدفين لوجيه عبد العظيم (114) واحمد جلال (116).

ويلتقي المصري في الدور المقبل مع حرس الحدود الذي كان فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الاهلي 1-صفر امس الاربعاء.

كما تأهل الترسانة بفوزه على المقاولون العرب بهدفين لطلعت محرم (18) وحيرد ابو بكر (58) مقابل هدف لرضا الويشي (23).

ويلتقي الترسانة في الدور المقبل مع انبي الذي تأهل أمس بفوزه على الجونة 2-صفر.

وحقق الاولمبي فوزا سهلا على الداخلية بثلاثة اهداف لكريم عادل (8) ومصطفي هيبة (88) ومصطفى مصطفى (90) مقابل هدف لحمادة علي (63).

ويلتقي الاولمبي في الدور المقبل مع بترول اسيوط الذي حجز بطاقته بصعوبة اثر تغلبه على اتحاد الشرطة بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

ـــــــــــــــــــــ