قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جدة : رع الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب مساء اليوم حفل اعتزال حاتم خيمي قائد فريق الوحدة لكرة القدم سابقا وذلك على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.وطوى اللاعب خيمي صفحة مسيرته في الملاعب خلال مشاركاته في دقائق معدودة في المباراة التي جمعت فريقه الوحدة المطعم بنجوم سعوديين وعرب, ببايرن ميونيخ الألماني.وانتهى اللقاء بفوز الفريق الألماني 3 / 1 سجلها الفرنسي فرانك ريبيري (30) ( 90 ) الألماني لوكاس بودولوسكي ( 35) ، وعلاء الكويكبي للوحدة ( 53).

وعقب نهاية المباراة سلم الأمير نواف بن فيصل درع الاتحاد السعودي لكرة القدم ومبلغ 100 ألف ريال للاعب المحتفى به ، كما سلم درعا مماثلا للقنصل الألماني في جدة، وآخر لرئيس نادي بايرن ميونيخ0وفي السياق ذاته ، أكد صاحب الأمير نواف بن فيصل حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على تكريم ورعاية جميع اللاعبين الذين خدموا الكرة السعودية. وقال للصحفيين عقب المباراة quot; الاتحاد السعودي برئاسة الأمير سلطان بن فهد حريص على رعاية اللاعبين في مرحلة ممارسة اللعبة وكذلك في حفل التكريمquot;.

وأثنى على اللاعب حاتم خيمي، عادا إياه قدوة لكل زملائه. وقال quot; نتمنى أن يتم الاستفادة من أمثال هؤلاء اللاعبين بعد اعتزالهم بالاستفادة منهم في مجال الشباب والرياضةquot;.