مسقط : أكد لاعبو المنتخب القطري لكرة القدم أن الفوز الذي حققه الفريق على نظيره اليمني 2/ 1 أول من أمس- الأحد - في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجي

الكويت يفرمل عمان و يحقق تعادلا سلبيا في افتتاح خليجي 19

الإمارات تفك الشفرة اليمنية وتفوز 3 - 1 بخليجي 19

السعودية تتعادل مع قطر بدون أهداف بخليجي 19

دومينيك : الفوز الاول دفعة قوية نحو الحفاظ على الكأس الخليجية

عمان و الكويت اول المتأهلين لنصف نهائي خليجي 19

السعودية وقطر إلى نصف نهائي خليجي 19

القحطاني : الكويتيون لن يخدعونا بتصريحاتهم

19) المقامة حاليا في العاصمة العمانية مسقط، تأخر كثيرا وأن المنتخب القطري كان يجب أن يحسم المباراة في شوطها الأول.وقال سعيد المسند المدرب المساعد للمنتخب القطري في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عقب المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الشرطة بالوطية: (كان من المفترض أن نحسم المباراة في الشوط الأول بعد إحراز هدف التقدم، حيث كان يجب علينا أن نواصل الضغط الهجومي على المرمى اليمني ولكن الهدف المفاجئ للفريق اليمني قلب موازين المباراة، وأتمنى أن نعود إلى مستوانا المعهود في المباراة المقبلة أمام المنتخب العماني بالدور قبل النهائي).

وأضاف المسند: (لم نظهر في مباراة اليمن بالمستوى المطلوب ولم نصنع فرصا كافية، وكان يجب علينا أن نسيطر على مجريات اللعب بشكل أكبر ونقترب من مرمى المنافس اليمني أكثر من ذلك وكنا بحاجة للمزيد من التركيز). وأوضح: الضغط الذي وقع على لاعبينا قبل المباراة أثر على أدائهم طوال اللقاء، وزاد الضغط على اللاعبين خاصة بعد استمرار تعادل المنتخب السعودي (خلال المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها) وبعد أن بدأ المنتخب السعودي بإحراز أهدافه في مرمى الإمارات.

وقال اللاعب القطري حسن الهيدوس: المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا لكننا حققنا الفوز في الوقت القاتل، ونهنئ أنفسنا كلاعبين ونهنئ الجمهور والمسؤولين، وكنا نحتاج للفوز من البداية بثلاثة أهداف ولكن الظروف لم تكن في صالحنا في فترات طويلة من اللقاء.

وأضاف الهيدوس: المنتخب اليمني لعب مباراة مغلقة تماما ونحن لعبنا أيضا تحت ضغط كبير ولذلك جاءت المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا ولكننا حققنا الشيء المهم وهو الفوز حتى لو كان في الثواني الأخيرة. وأوضح: المنتخب اليمني لعب بدون ضغوط، ومباراة السعودية والإمارات شكلت ضغطا علينا، ولكن أمام عمان سيتحسن الأداء وأتمنى تحقيق نتيجة طيبة للتأهل إلى النهائي.

وأشاد مسعد الحمد لاعب المنتخب القطري بزميله مجدي صديق صاحب هدف الفوز قائلا: لقد أحرز هدفا جميلا وأكثر من رائع صعد بنا إلى الدور قبل النهائي.وأضاف مسعد: لعبنا تحت ضغط كبير منذ بداية المباراة خاصة وأن المنتخب اليمني سجل هدف التعادل مبكرا.

وعن المباراة أمام المنتخب العماني، قال مسعد: مباراتنا المقبلة ستكون صعبة وقوية ولابد أن يكون لنا تكتيك آخر أمام عمان لأنها مباراة لا تقبل القسمة.واختتم تصريحاته قائلا: المنتخب اليمني لعب أفضل مباراة له منذ مشاركته في كأس الخليج، وأشكر مجدي صديق على هدفه الجميل الغالي الذي أهلنا للدور قبل النهائي.