يلتئم غداً الجمعة في العاصمة صنعاء الاجتماع غير العادي لرؤساء اتحادات كرة القدم في دول الخليج العربي والعراق واليمن بعد يومين لاجتماعات أمناء السر لمناقشة تقرير تفصيلي مقدم من اتحاد اللعبة المستضيف والإطلاع ميدانياً على سير التحضيرات الجارية لاحتضان دورة كأس الخليج العربي القادمة في نسختها العشرين .

وبحسب ترتيبات هذا الاجتماع الثاني الذي يأتي في إطار البرنامج الزمني لاستضافة بطولة الخليج العشرين المقررة في محافظتي عدن وأبين أواخر العام 2010م , تبدأ الخميس عملية وصول رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم وهم الشيخ / حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني ndash; رئيس الاتحاد القطري والشيخ / علي بن خليفة آل خليفة ndash; نائب رئيس الاتحاد البحريني .

بينما سيصل في ذات يوم انعقاد الاجتماع المرتقب لحسم مسألة الاستضافة اليمنية لمنافسات البطولة الكروية المقبلة , كل من خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي ndash; رئيس الاتحاد العُماني والشيخ / محمد خلفان الرميثي ndash; رئيس الاتحاد الإماراتي وحسين سعيد ndash; رئيس الاتحاد العراقي فيما يراس الوفدين السعودي والكويتي كل من أمينا السر فيصل عمر العبد الهادي و ناصر عبد اللطيف الطاهر .

وأكد رئيس اتحاد الكرة اليمني الشيخ أحمد العيسي أن هذا الاجتماع يكتسب أهمية كبيرة باعتباره ينعقد للمرة الثانية في حاضرة التاريخ صنعاء ، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المؤتمر السابق الذي عُقد خلال الفترة (23-25) مايو الماضي والذي تبلور عنه العديد من القرارات الحاسمة ..

ولفت في تصريح لموقع الاتحاد المحلي على شبكة الانترنت الى أن انعقاد اجتماع صنعاء الثاني سيشكل فرصة ليقف الأشقاء في اتحادات كرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي على ضوء ما يتم من تحضيرات مكثفة لاحتضان بطولة خليجي 20 وتفاعل شعبي ورسمي كبير لاحتضان المونديال الخليجي ..