فيما يلتقي الخميس النصر والاتحاد والهلال والوحدة
تأهل الشباب والحزم لنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي

فيصل السليمان من الرياض: واصل فريق الحزم تقديم عروضه المميزة في بطولة كأس ولي العهد السعودي، ليحجز لنفسه موقعاً بين الكبار اثر فوزه المهم يوم الأربعاء والوصول إلى دور النصف النهائي من البطولة على حساب فريق الاتفاق بهدفين مقابل لاشيء.

وفي المقابل تأهل فريق الشباب للدور نصف النهائي من البطولة نفسها بعد فوزه الصعب على فريق الفتح بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب المحترف الكويتي أحمد عجب في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

الحزم بخطى ثابتة للدور نصف النهائي

بدأ الحزم بقوة في الشوط الأول، واستطاع أن يشكل خطوة كبيرة على مرمى فريق الاتفاق، ما أسفر عن تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة quot;14quot; عن طريق اللاعب ذياب مجرشي، رغم محاولات الاتفاق للتسجيل والتي اصطدمت بخط الدفاع الحزماوي الذي استطاع أن يلغي خطوة الهجوم الاتفاقي، لينتهي الشوط الاول بتقدم الحزم بهدف مقابل لاشيء.

ولم يتغير الكثير في الشوط الثاني فلم تنتج تحركات الاتفاقيين عن أي خطورة تذكر، ليضيف الحزم الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه وليد الجيزاني عند الدقيقة quot; quot;64quot; لتعلن عن تأهل الحزم إلى نصف نهائي كأس ولي العهد ليلتقي مع الشباب الذي فاز هو الآخر على الفتح.

الشباب بشق الأنفس يتجاوز الفتح

وتخطى نادي الشباب بصعوبة نادي الفتح عندما سجل اللاعب أحمد عجب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 عن طريق ضربة رأسيه أعطت الشباب الكارت الأخضر للوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان الفتح الذي استطاع أن يقصي الأهلي من الدور الأول ندا قويا للشباب، وكاد يسجل في أكثر من مرة ولكن لم يوفق في ذلك، وبهذه النتيجة فإن الشباب سيقابل الحزم في الدور نصف النهائي.

النصر والإتحاد والهلال والوحدة

ويلتقي مساء الخميس النصر والاتحاد في جدة، فيما يلتقي الهلال مع الوحدة ضمن مباريات الدور ربع النهائي للبطولة التي تشير التوقعات إلى أن المباراة النهائية فيها سوف تقام يوم الجمعة بعد المقبل في الرياض.


فوضى في أرضية الملعب بعد

ومن جهته، انتقد خالد البلطان رئيس نادي الشباب الفوضى التي حصلت في ملعب مدينة الاحتساء بعد انتهاء المباراة، ودخول أعداد كبيرة من الجماهير إلى أرضية الملعب وقال البلطان: ما حدث ألغى فرحة الفوزquot;.

وأضاف: كنت أشاهد البوابات وهي تفتح وأخبرت رجال الأمن بذلك، ومع ذلك رأينا تدفق العشرات من الجماهير إلى أرضية الملعب وهو ما جعلنا نخشى على لاعبينا ونسارع بإخراجهم من الملعب.

وأكمل: رأيت رجال الأمن يتركون البوابات ويذهبون للاحتفال بالمباراةquot;.