قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


أكد حسن شحاتة ، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ، أن حلمه حاليا منصب على العودة من أنجولا بكأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين ، خاصة وأن تلك البطولة هي الفرصة الأخيرة أمامه بعد ضياع التأهل إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.وأضاف أن الجهاز الفني يعلم جيدا أن البطولة الأفريقية الحالية صعبة للغاية في ظل الارتفاع الملحوظ في مستوى جميع منتخبات القارة السمراء مما يساهم بشكل كبير في رفع مستوى المنافسة في البطولة.

وأوضح شحاتة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن أولى مباريات أي بطولة أفريقية quot;دائما ما تكون غاية في الصعوبة لعدم المعرفة بخبرات المنافس ونقص المعلومات عنه ، ولكن الفريق المصري جاهز للمنافسة على البطولةquot;.

وأشار شحاته إلى أنه رغم غياب مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون العناصر الأساسية للمنتخب المصري ، نجح الجهاز الفني خلال فترة قصيرة في خلق جو من التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد.

وقال شحاته إنه يثق في قدرات وإمكانيات لاعبيه لتجاوز جميع الأزمات والمشاكل التي تعرض لها الفريق المصري في الاونة الاخيرة تمهيدا لتكرار نفس سيناريو quot;غانا 2008quot; والاحتفاظ بالكأس الأفريقية ، للمرة الثالثة على التوالي.