نفت إدراة نادي الهلال السعودي الأخبار التي راجت مؤخراً حول رغبة النادي في التعاقد مع لاعب نادي الزمالك المصري محمود عبدالرازق (شيكابالا) .. والأنباء التي تم تداولها مؤخراً في عددٍ من الصحف والقنوات الفضائية وزجت بأسم نادي الهلال في قضية انتقال اللاعب وما ذكر من أن الهلال قد بعث وفداً إلى القاهرة للتفاوض حول هذا الأمر وهو ما ليس له أساس من الصحة..


الرياض :أوضحت إدارة الهلال مع كامل التقدير والاحترام للاعب ونادي الزمالك حيث أنه ليس من ضمن خيارات أو اهتمامات الإدارة الهلالية مطلقاً .. خصوصاً وأن الفريق الكروي الهلالي يضم حالياً عدداً من اللاعبين المحترفين من غير السعودين والذين تثق بهم إدارة النادي حيث يقدمون مستويات جيدة مع الفريق خلال الموسمين الماضي والحالي.. وأكدت الإدارة الهلالية أن الحديث عن اللاعبين الأجانب وما أشيع عن الرغبة في استبدال أحدهم أمر سابق لأوانه والحديث عنه في الفترة الحالية سلبياته أكثر من إيجابياته مع التأكيد التام على حرص الإدارة على تلبية احتياجات الفريق وتدعيم صفوفه بما يحتاجه من لاعبين وفقاً للرؤية الفنية لمدرب الفريق السيد كالديرون ولكن ذلك سيكون ممكناًفي الوقت المناسب عند افتتاح فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية (الشتوية). وهذا ما تود الإدارة الهلالية التأكيد عليه والتنبيه بعدم الزج بأسم النادي في صفقات وتعاقدات لا أساس لها من الصحة وتتنافى مع رؤية النادي وتوجهاته.

من جهه اخرى واصل الفريق الهلالي الأول تدريباته الصباحية والمسائية لهذا اليوم الخميس خلال معسكره التحضيري في الدوحة, إذ تركز المران الصباحي على العديد من الجمل والتدريبات التكتيكية طوال فترة التدريب في ظل عدم مشاركة كل من ويلهامسون, خالد عزيز, أسامه هوساوي, سلطان البرقان, ياسر القحطاني و حسن خيرات الذين قضوا فترة التدريب كاملة في غرفة العلاج. وفي المساء, ركز السيد كالديرون على التدريب على الكرات العرضية أمام المرمى وزيادة الفعالية الهجومية في الوقت الذي خرج فيه اللاعب أحمد الفريدي قبل نهاية المران إثر إصابة طفيفة .. وقد شهد المران المسائي حضور مدرب فريق السد كوزمين أولاريو للمرة الثانية في التدريبات الهلالية. هذا وقد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن المران الصباحي ليوم غدٍ للتمكن من أداء صلاة الجمعة, على أن تستأنف التدريبات عند الساعة السادسة مساءً.

جانب من التدريبات الهلالية

هذا وقد استدعى السيد كالديرون حارس شباب الهلال عبدالله السديري واللاعب فهد الجهني للإلتحاق بتدريبات الفريق الأول وذلك بعد إصابة الحارس الدولي خالد شراحيلي والتي تعرض لها مع المنتخب الوطني بالرباط والغضروف حيث وصل إلى الرياض في وقت سابق من هذا اليوم قادماً من اليمن في حين يلتحق السديري والجهني بالتدريبات الهلالية في الدوحة اعتباراً من تدريب مساء يوم غدٍ الجمعة.

من جانب آخر, تغلب شباب الهلال لكرة القدم على ضيفهم (الفتح) بنتيجة قوامها خمسة أهداف نظيفة حملت توقيع كل من: عبدالله الدوسري عند الدقيقتين (33 و 52), سلطان الدعيع عند الدقيقة (40) وعبدالإله الفضل عند الدقيقتين (64 و 83), وذلك ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للشباب.

وعلى صعيد آخر, يخوض ناشئو الهلال لكرة القدم عند الساعة الثالثة من عصر يوم غدٍ الجمعة أولى جولات الدوري السعودي للناشئين أمام مضيفهم ناشئو الفتح.

إلى ذلك, احتضن ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي تدريبات فريق نادي الرائد الأول مساء اليوم الخميس وذلك في إطار التعاون وتوثيقاً للعلاقة التاريخية بين الناديين الشقيقين.

هذا ويرقد على السرير الأبيض مدير الاحتراف في نادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان إثر وعكة صحية ألمت به مؤخراً حيث يتلقى العلاج اللازم فى أحدى المستشفيات بالرياض.