أدى فريق الهلال السعودي مرانه الصباحي والمسائي لليوم الأول في المعسكر التحضيري المقام في قطر وشهدت الفترة الصباحية تكثيف التمارين اللياقية حيث خضع اللاعبون لجرعات مكثفه من الاعداد البدني طوال فترة التدريب الصباحي من قبل السيد كالديرون في ما أضاف في الفترة المسائية العديد من التدريبات التكتيكية الفنية والتي ركز عليها كالديرون كثيراً والتي شارك فيها اللاعب ويلهامسون بعد شفاءه من الانفلونزا التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين.


الرياض : لم يشارك اللاعب سلطان البرقان في المران لإصابته بتمدد في العضلة الأمامية للفخذ وسيحتاج لمدة خمسة أيام للعلاج، بينما واصل بقية المصابين برامجهم العلاجية والتأهيلية.


من جانب آخر..يصل غداً عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول الأستاذ سامي الجابر وقائد الفريق أسامة هوساوي إلى قطر للالتحاق بالمعسكر بعد قضاء إجازته التي منحها إياه المدرب.

كوزين يتابع تدريبات الهلال في قطر


وعلى صعيد اللقاءات الودية ينتظر أن يكون يوم الثلاثاء المقبل 30 نوفمبر موعداً لمباراة الفريق الاعدايه بالدوحه والتي لم يتحدد طرفها الآخر بعد هذا وقد تواجد في المران مدرب نادي السد الحالي والهلال السابق كوزمين أولاريو والذي التقاء باللاعبين وتبادل أطراف معهم الحديث.

ومن جانب اخر تقدمت الإدارة الهلالية بشكوى رسمية تجاه عدد من المواقع الإلكترونية التي أساءت لرياضة الوطن عبر نادي الهلال على خلفية مانشر من مزاعم بتقديم شخصية رياضية من المملكة العربية السعودية مبلغ ثلاثة ملاين يورو للفريق الإيراني ذوب آهن للتخلي عن المباراة وتسهيل مهمة الفريق الهلالي للفوز بالمباراة .. حيث جاءت هذه الإتهامات المفبركة على لسان مدرب الفريق الإيراني بعد المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية لكأس آسيا للأندية الأبطال (دوري أبطال آسيا) عبر موقع إلكتروني إختلق قصة الرشوة وأساء لمسئولي الرياضة السعودية دولياً من خلال نادي الهلال السعودي..

أوضح ذك المستشار القانوني للنادي ثامر الجاسر الذي قال ان الإجراءات الرسمية اتخذت مع الجهات المختصة للتصدي لهذه الإساءات المشينه والمسيئة للرياضة السعودية والتي للأسف والتي تكررت واستهدفت نادي الهلال وهو المعروف بالبعد عن مثل هذه الممارسات وحرصه على أداء دوره ورسالته في خدمة شباب الوطن بما يتوافق مع نزاهة وشرف المنافسة الذي هو ديدن كل الأندية والمنافسات السعودية ..

وأضاف الجاسر أن التصدي لمثل الممارسات العابثة بسمعة الرياضة السعودية تم على أعلى مستوى بالنظر لخطورة مثل هذه الإتهامات ومساسها المباشر بمسئولي نادي الهلال بهدف تشويه السمعه والإساءه رغم أن الهلال هو نموذج للرياضة السعودية بممارسات منسوبيه وأخلاقيات مسئوليه ولاعبيه وجماهيره وأعضاء شرفه .. مؤكداً أن النادي لن يتوانى في ملاحقة كل المسيئين سواء عبر المواقع الإلكترونية أو أي وسيله أخرى لأننا نسعى لإيضاح الحقيقة كما هي دائماً و ابداً بعيداً عن محاولات بعض المحسوبين على الرياضة السعودية والوسط الرياضي السعودي من خلال مواقع للأسف أنها أصبحت منبراً للهدم والتدمير بدلاً من دورها المفترض كأداة نشر الفكر والوعي والتنافس الشريف بين الجميع .. مختتماً حديثه بأن المعلومات التي لدينا كشفت الكثير مما يحاك في الخفاء من بعض ضعاف النفوس عبر مواقع وصحف إلكترونية تعتقد أنها بعيدة عن الرقابة والمساءله والمحاسبة وهذا ما سنؤكده عبر الإجراءات الرسمية والخطوات النظامية التي اتخذناها للتصدي لكل ما يمس سمعة الهلال وبالتالي سمعة الرياضة السعودية..