استكملت مباريات الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة ، بثلاثة لقاءات حيث استضاف الفتح نظيره الأهلي من جدة, فيما حل الاتحاد ضيفا على نجران في نجران , فيما فجر القادسية مفاجأة مدوية عندما هزم الشباب بثلاثة أهداف نظيفة في الخبر .


الفتح - الأهلي
فعلى ملعب نادي الفتح أستطاع فريق الفتح من الخروج بنقطة من أمام الأهلي بعد أن كان متأخرا بهدف في شوط المباراة الأول لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما .
وكان الأهلي هو البادئ في التسجيل عن طريق لاعبه مهند الفارسي في الدقيقة quot;29 quot;ليعدل النتيجة للفتح اللاعب دعيج الدوسري في الدقيقة quot;60 quot;.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى10 نقاط محتلا المركز الثاني في المسابقةفيما أرتفع رصيد الفتح إلى المركز الحادي عشر برصيد11 نقطة.

نجران - الاتحاد
وعلى ملعب الأخدود بمدينة نجران تمكن أبناء نجران من إلحاق الخسارة الثانية لضيفه فريق الاتحاد بعد أن قلب خسارته إلى فوز بهدفين لهدف .
وسجل الاتحاد هدفا مبكرا في الدقيقة quot;12 quot;عن طريق باسم المنتشري في الدقيقة إلا أن فهد مساعد تمكن من تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة quot; 29 quot;قبل أن يسجل متعب النجراني هدف الترجيح لفريقه لتنتهي المباراة بفوز نجران 2 - 1 على نظيره الفريق الاتحادي.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نجران إلى7 نقاط محتلا المركز السابع في المسابقةفيما تجمد رصيد الاتحاد عند نقاطه الـ7 محتلا المركز الثامن .

القادسية - الشباب
وفي مباراة قوية تمكن القادسية من دك شباك ضيفه فريق الشباب بثلاثة أهداف للاشيء سجلها نجم الفريق بكر فلاته وذلك على ملعب نادي القادسية بالخبر .
وكانت المباراة قد شهدت توتر بين الطرفين حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كل فريق,حيث طرد من الجانب الشبابي نجم الفريق عبداللة عطيف ثم تحصل لاعب القادسية ياسر الشهراني على البطاقة الحمراء .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القادسية إلى9 نقاط محتلا المركز الرابع في المسابقةفيما تجمد رصيد الشباب عند نقاطه الـ9 محتلا المركز الثالث .