انطلقت الاثنين الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة ، وكانت الجولة قد انطلقت بخمسة لقاءات حيث استضاف فريق النصر نظيره الرائد , فيما حل الحزم ضيفا على فريق الهلال, فيما استضاف التعاون نظيره الفيصلي في بريده , فيما غادر الاتفاق إلى مكة المكرمة للقاء مستضيفه فريق الوحدة .


النصر - الرائد
أخفق النصر في تحقيق انتصار مهم في المسابقة وذلك عندما سقط في فخ الخسارة على أرضة أمام فريق الرائد وذلك بعد خسارته بثلاثة أهداف لهدفين وذلك على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر .
وكان الرائد قد أنهى الشوط الأول بتقدمة بهدفين لهدف فيما أضاف الهدف الثالث في شوط المباراة الثاني .
وكانت المباراة قد شهدت ضياع ضربة جزاء من جانب النصر عن طريق لاعبه عبدالاله النصار في الدقيقة quot; 67 quot; .
وبهذه النتيجة يتجمد رصيد النصر إلى 8 نقاط محتلا المركز الخامس في المسابقةفيما قفز فريق الرائد إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط .

الهلال - الحزم
وعلى إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال تمكن الحزم من إلحاق الخسارة لمستضيفه الهلال بهدفين لهدف .
وكان الحزم هو البادئ في التسجيل عن طريق خالد ناصر بعد أن تجاوز الدفاع الهلالي من جهة اليمين قبل أن يسددها في الزوايه اليسرى لحارس المرمى عبدالله الغامدي كهدف حزماوي أول , وقبل نهاية الشوط الأول تمكن عبدالعزيز السويلم من تسجيل هدف التعادل لفريقه بعد كره تلقاها من جهة اليسار سددها قوية لم يجد معها حارس الحزم سوى مراقبتها وهي تعانق الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف .
وفي شوط المباراة الثاني تمكن الحزم من تسجيل الهدف الثاني بعد خطا من لاعب الهلال رضوان الموسى لم يحسن التعامل معها ليتمكن خالد ناصر من تسجيل هدف فريقه الثاني لتنتهي المباراة بفوز الحزم بهدفين لهدف .
وبهذه النتيجة يحصل الحزم على أول 3 نقاط في المسابقة محتلا المركز الأخير فيما تجمد رصيد الهلال عند نقاطه الـ 6 محتلا المركز السابع في سلم الترتيب .


التعاون - الفيصلي
وعلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية فاز فريق التعاون على نظيره الفيصلي بهدفين لهدف .
وبهذهالنتيجة يترفع رصيد التعاون إلى 6 نقاط محتلا بذلك المركز العاشر , فيما تجمد رصيد الفيصلي إلى 6 نقاط محتلا المركز الثامن في الترتيب .


الوحدة - الاتفاق
وعلى ملعب نادي الوحدة تلقى فريق الاتفاق أول خسارة في المسابقة من مستضيفه فريق الوحدة بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف .
وبهذهالنتيجة تجمد رصيد الاتفاق عند نقاطه الـ 13 متمسكا في المركز الأول , فيما أرتفع رصيد الوحدة إلى 4 نقاط محتلا المركز الثالثة عشرة في سلم الترتيب .