انطلقت الجمعة منافسات الجولة السادسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة بأربعة لقاءت حيث استضاف فريق الاتفاق نظيره الهلال في الدمام , وحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نجران في نجران , بينما أستضاف التعاون نظيره الشباب في بريده , فيما واجه الفتح مستضيفه فريق القادسية في الخبر .



الاتفاق -
الهلال

فعلى إستاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق تمكن الاتفاق من تحقيق فوز ثمين أمام نظيره الهلال بهدف دون مقابل سجله عبدالرحمن الخيبري في الدقيقة quot; 67 quot; .

وكانت المباراة قد شهدت في بدايتها انحصار اللعب في منتصف الملعب وكان الاتفاق هو الأكثر تهديدا للمرمى الهلالي بينما كان الجانب الهلالي يميل لإغلاق المناطق الخلفية أكثر من تفكيره التقدم للهجوم , وفي شوط المباراة الثاني استطاع نجم الاتفاق عبدالرحمن الخيبري من خطف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة quot; 67 quot; لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بهدف نظيف .

وكان من أبرز أحداث المباراة طرد لاعب الاتفاق رمزي علي في الدقيقة quot; 65 quot; .



التعاون-
الشباب

وعلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده تمكن فريق الشباب من إيقاع الخسارة بضيفه فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلت جميعها في شوط المباراة الثاني .

وكان الشباب هو البادئ في التسجيل في الدقيقة quot; 53 quot; عن طريق فهد المنيف ليضيف زميله صقر عطيف هدف فريقه الثاني في الدقيقة quot; 75 quot; قبل أن يقلص التعاون النتيجة بتسجيله للهدف الوحيد في الدقيقة quot; 84 quot; عن طريق ضربة جزاء , وفيما توقع الجميع أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة تمكن مشاري المشاري من تسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة quot; 89 quot; لتنتهي المباراة بفوز الشباب 3 - 1


نجران- الأهلي

وعلى ملعب نادي الأخدود تمكن فريق نجران من التغلب على ضيفه الأهلي بهدف نظيف سجله متعب سالم النجراني في الدقيقة quot; 34 quot; .

وكانت المباراة قد شهدت نديه على مدار الشوطين تمكن من خلالها نجران من السيطرة على مفاتيح اللعب في الأهلي , حيث لم يقدم لاعبو الأهلي مايشفع لهم في هذه المباراة بينما قد فريق نجران مباراة كبيرة أظهر من خلالها عزمهم على المنافسة على كأس البطولة .


القادسية- الفتح

وفي مباراة شرقاوية خالصة تمكن فريق القادسية من تحقيق انتصار ثمين على فريق الفتح بهدفين لهدف وذلك على ملعب نادي القادسية .