قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت إدارة نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم أن فريق الأهلي السعودي تقدم بعرض رسمي من أجل ضم مدافع الفريق الأخضر، مراد عيني.

وأفادت مصادر من داخل القلعة الخضراء أن إدارة هذا الأخير ما زالت تفكر في قيمة العرض، الذي لم يكشف عنه، مرجحة احتمال عدم قبوله بسبب حاجة الفريق الملحة باللاعب، خاصة أنه يراهن على الظفر بلقب البطولة، وتوقيع حضور متميز في المنافسات الإفريقية.

وكانت أنباء تحدثت في السابق عن تلقى صخرة دفاع الرجاء عرضا قويا من الأهلي السعودي لتعزيز تركيبة هذا الأخير البشرية، في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

و سبق لعيني، الذي حمل قميص المنتخب الوطني المغربي أن خاض مجموعة من التجارب المحلية و الخارجية، حيث حمل قميص الوحدة الإماراتي و لعب في صفوف الكوكب المراكشي، قبل أن يعود بداية الموسم الجاري إلى القلعة الخضراء.

وكان فريقا الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي توصلا إلى إتفاق يقضي بانتقال اللاعبين الزكرومي والجلايدي إلى الأول، ومراد عيني ولاسينا كوني إلى الثاني.

وقام فريق الرجاء البيضاوي بتقديم لاعبيه الجديدين لوسائل الإعلام بحضور الرئيس عبد السلام حنات، حيث وقع اللاعبان المذكوران لعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات.

وكان المدرب السابق للرجاء الفرنسي، هنري ميشال، أبلغ مسؤولي الرجاء بحاجته الماسة إلى مدافع أوسط ووسط ميدان دفاعي لسد الثغرات التي ظهرت في صفوف الفريق البيضاوي في الفترة الأخيرة.

وعاد الاطمئنان إلى البيت بعودة مراد عيني، إذ كان خط دفاع الفريق يعاني الكثير من الاختلالات.

وسبق للدولي المغربي أن لعب أيضا لأندية شباب المحمدية، والدفاع الحسني الجديدي، واحترف بنادي الوحدة السعودي لموسم واجد.

وراكم عيني تجربة متميزة سواء داخل فرق كبرى في الدوري المحلي، أو في البطولات الخيليجية، كما أنه وضعت فيه الثقة أكثر من مرة لتعزيز صفوف أسود الأطلس.

ويعتبر مراد عيني دعامة أساسية لا محيد عنها داخل فريق الرجاء البيضاوي، إذ أنه مدافع يتمتع بحس هجومي ولاعب بكفاءات عالية.

ويفضل عيني، حسب ما أكده في حوار صحافي، اللعب كقلب دفاع، قبل أن يستطرد قائلا quot;لكن بالكرة الحديثة لم تعد مسألة التخصص في مركز واحد فقط. يمكنني كذلك أن ألعب عدة أدوار دفاعية حسب خطة المدربquot;.