اختتم فريق الهلال السعودي تحضيراته لمنازلة ضيفه الحزم يوم غد الأربعاء ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على تدريبات لياقية قبل أن يختتمها الأرجنتيني كالديرون بمناورة على ثلثي الملعب، وشهد المران مشاركة الثلاثي أسامة هوساوي وياسر القحطاني وويلهامسون في حين لا زال عيسى المحياني يواصل برنامجه التأهيلي، هذا وتوجه اللاعبون بعد المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جهة أخرى، أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث تركز المران الصباحي على التدريبات اللياقية، في حين اشتمل المران المسائي على تدريبات تكتيكية تلاها مناورة على منتصف الملعب. يشار إلى أن مران يوم غد الأربعاء سيقام في الفترة المسائية استعدادا لملاقاة الشباب يوم الاثنين المقبل.

من جانب آخر، طرح الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال (موبايلي) تذاكر لقاء الهلال أمام ضيفه الحزم وذلك ضمن الجولة الـ15 من دوري المحترفين السعودي، والذي سيجمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز عبر المنفذين (بمقر نادي الهلال، وملعب اللقاء). كما تكفلت (موبايلي) بمصاريف رابطة نادي الهلال، بالاضافة إلى توفير عدد 15.000 بالون صوتي و15.000 قميص بلاستيكي و15.000 شال أزرق، سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية في مواجهة الغد أمام الحزم.