أعلنت أدارة نادي الشباب الجمعة عن توقيعها عقداً احترافياً مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم الدولي عبدالله الشهيل لمدة أربع سنوات قادمه على ان يبدأ العقد الجديد مع نهاية العقد الحالي الذي ينتهي بتاريخ ( 18 شعبان المقبل) ونجحت الإدارة الشبابية في التوقيع مع الشهيل قبل دخوله في فترة الستة الشهر الأخيرة من عقده والتي يدخل بها بعد شهر من ألان .


الرياض :أبدى اللاعب عبدالله الشهيل سعادته الغامره بتجديد عقده ومقدماً في الوقت نفسه شكره للرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان على مايوليه للنادي من اهتمام كبير .

كما قدم الشهيل شكره لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على تعامله معه أثناء المفاوضات .

من جانبها وقعت الإدارة الشبابية ورقة مخالصة مالية مع المهاجم الارجوياني مانويل اوليفيرا بعد ان تم إنهاء عقده بتراضي بين الطرفين .

وغادر اوليفيرا الى بلادة بجانب المدير الفني للفريق الارجوياني جورج فوساتي ومساعديه بعد ان تم إلغاء عقده بتراضي بين الطرفين وتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي يوم أمس الأول .

وفي ذات الشأن غادر الثنائي البرازيلي كماتشو وتفاريس الى البرازيلي وذلك لتمتع بالإجازة التي منحت لجميع اللاعبين لمدة عشر أيام كما غادر اللاعب الكوري الجنوبي سونج الى دولة الإمارات العربية المتحدة لتمتع بإجازته .

وعلى صعيد اللاعبين المصابين واصل الثلاثي نايف القاضي وماجد العمري وفلافيو يوم أمس برامجهم العلاجية و التاهيلية في عيادة النادي برفقة أخصائي العلاج .

الجدير بالذكر ان الجهاز الإداري قد قرر منح اللاعبين أجازة لمدة عشر أيام على ان تعود التمارين مجدداً في اليوم الثالث من يناير المقبل .