أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي الأربعاء تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الاتفاق في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين .

الرياض : أجرى اللاعبين حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء عبد الملك الخيبري وأولفيرا اللذان تواجدا في العيادة.

وبعد نهاية التدريبات غادرت البعثة الشبابية جواً إلى مدينة الدمام للقاء حيث ضمت 20 لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

من جانبها صرفت الإدارة الشبابية مكافأة فوز الفريق في لقاء القادسية الماضي بواقع (2500) ريال لكل لاعب.

من جانب آخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم استعداداته للقاء فريق الإتحاد يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (21) سنه والذي سيقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية على الملعب الرديف تضمنت تمارين تكتيكية ولياقية ولم يشارك في المران الثلاثي هادي يحي وعبد الرحمن بركة وصقر عطيف لتواجدهم في العيادة بسبب شعورهم ببعض الآلام التي لن تعيقهم من المشاركة في اللقاء باستثناء اللاعب صقر عطيف الذي سيغيب بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

وكان نائب رئيس النادي المكلف الأستاذ عبد الله القريني قد عقد اجتماع مع اللاعبين بحضور الأجهزة الفنية والإدارية حثهم من خلاله على عدم التفريط في صدارة الترتيب وبذل المزيد من العطاء للمحافظة على التميز الذي أهلهم لاعتلاء المقدمة مشيداً في ذات الوقت بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبين خلال المباريات الماضية مطالباً إياهم بالمحافظة على هذا المستوى من العطاء داخل المستطيل الأخضر.