انطلقت اليوم السبت مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة ، حيث استضاف الهلال نظيره النصر , كما أستقبل نجران ضيفه فريق الحزم في نجران , فيما شد الفيصلي رحاله للقاء الأهلي في جدة ,فيما واجه الفتح نظيرة الرائد في الإحساء , واختتمت لقاءات الجولة بلقاء التعاون مع نظيرة الوحدة في بريده .


الهلال - النصر

واصل النصر تقديم مستويات الكبيرة في المسابقة وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على جاره العاصمي فريق الهلال وذلك عندما كسبه بثلاثة أهداف للاشيء في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكان الشوط الأول قد انتهى بدون أهداف للفريقين رغم أفضلية النصر في غالبية فرات هذا الشوط , وفي مطلع شوط المباراة الثاني استطاع النصر من خطف الهدف الأول عن طريق سعود حمود في الدقيقة quot; 48 quot; قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة quot; 73 quot; فيما اختتم اللاعب عبدالاله النصار أهداف فريقه بتسجيله للهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة quot; 80 quot;


وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى النقطة الخامسة عشرة في المركز الرابع , بينما تجمد رصيد الهلال على نقاطه الـ 9 محتلا المركز الثاني عشرة .


الأهلي - الفيصلي

واصل الأهلي منافسته على صدارة المسابقة بعد فوزه على ضيفه فريق الفيصلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي .

وجاءت هدف الأهلي عن طريق نجمه عبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة quot; 42 quot; من عمر المباراة بعد متابعته لتسديدة مهند الفارسي ليكملها كهدف أهلاوي وحيد في المباراة .

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة التاسعة عشرة محتلا المركز الأول , فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة السادسة محتلا المركز الثالث عشر .


نجران - الحزم

تمكن نجران من مواصله عروضه المميزة وتمكن من كسب ضيفه الحزم بثلاثة أهداف لهدف على ملعب نادي الحزم بالرس .

وجاءت أهداف نجران عن طريق محمد شداد الذي سجل هدفين لفريقه فيما سجل متعب النجراني الهدف الثالث لفريقه .

وبهذا الفوز رفع نجران رصيده إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني , فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة الرابعة محتلا المركز الأربع عشر والأخير .


الفتح - الرائد

وعلى ملعب نادي الفتح بالإحساء تمكن فريق الفتح من كسب ضيفه فريق الرائد بهدفين للاشيء .

جاءت أهداف الفتح عن طريق لاعبه سلطان الشمري .

ورفع الفتح رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الخامس في سلم الترتيب , فيما تجمد رصيد الرائد عند نقاطه الرابع عشر محتلا المركز السادس .


التعاون - الوحدة

وعلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية تعادل فريقا التعاون والوحدة بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة .

وتمكن التعاون من رفع رصيده إلى النقطة الحادثة عشرة محتلا المركز العاشر , بينما ارتفع رصيد الوحدة للنقطة الحادية عشرة محتلا المركز التاسع .


تجدر الإشارة إلى أن مباريات الجولة سوف تختتم يوم الأحد بلقاء القادسية بضيفه الاتفاق على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية , فيما يستضيف الشباب نظيرة الاتحاد على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.