نفى المدرب الايطالي روبرتو مانشيني نيته التخلي عن مهامه في مانشستر سيتي الانكليزي والعودة الى بلاده بعد انتهاء الموسم الحالي.وذكرت بعض التقارير ان مانشيني يعتزم العودة الى ايطاليا للاشراف على يوفنتوس الذي اقال مدربه تشيرو فيرارا في كانون الثاني/يناير الماضي وعين البرتو زاكيروني بدلا منه حتى نهاية الموسم.

واستندت التقارير على مقابلة اجراها مانشيني في ايطاليا والمح خلالها رغبته في العودة الى بلاده، الا انه نفى اليوم الاربعاء نيته القيام بهذه الخطوة في حديث مع الموقع الرسمي لمانشستر سيتي وهو قال: quot;اجريت هذه المقابلة، لكني لم اقل ابدا باني اريد الذهاب الى يوفنتوس. مانشسستر سيتي هو فريقي وانا مرتبط بعقد هنا لثلاثة اعوام ونصفquot;.

واضاف مدرب انتر ميلان السابق quot;بدأت منذ الان التحضير للموسم المقبل الذي ينطلق في الخامس من يوليو/تموز المقبل عندما يعود اللاعبون من عطلتهم الصيفية. بالنسبة الينا، من المهم جدا ان ننهي هذا الموسم بطريقة جيدة، وعلينا ان نركز 100 بالمئة من اجل الحصول على المركز الرابع لان امامنا ست مباريات صعبة للغايةquot;.

وواصل quot;بعد ذلك بامكاننا التفكير بالمستقبل، نحن نفكر منذ الان ببعض اللاعبين الجيدين لنا للموسم المقبلquot;.

ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الرابع، الاخير المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بفارق نقطة عن توتنهام الخامس واربع عن ليفربول السادس، لكنه يواجه اختبارات صعبة للغاية في المراحل المقبلة يبدأها الاحد بمواجهة برمنغهام العنيد، ثم جاره مانشستر يونايتد وارسنال واستون فيلا وتوتنهام على التوالي، قبل ان يختتم الموسم بلقاء وست هام في التاسع من ايار/مايو المقبل.

يذكر ان مانشيني استلم منصبه في كانون الاول/ديسمبر الماضي خلفا للويلزي مارك هيوز الذي دفع ثمن النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في بداية الموسم والتي لم ترتق الى مستوى الطموحات المالكين الاماراتيين للنادي الانكليزي، خصوصا بعد انفاق اموال طائلة للتعاقد مع لاعبين مثل الارجنتيني كارلوس تيفيز وغاريث باري والتوغولي ايمانويل اديبايور والباراغوياني روكي سانتا كروز والمدافعين العاجي كولو توري وجوليون ليسكوت.