وافقت الهيئة الادارية لنادي اربيل الرياضي على الاستقالة التي قدمها مدرب الفريق الكروي ثائر احمد التي جاءت بعد خسارتين متتاليتين للفريق ضمن الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم .

أعلن ذلك سامان بريفكاني المنسق الاعلامي لنادي أربيل ، الذي اكد ان الهيئة الادارية لنادي أربيل وافقت على قبول استقالة ثائر احمد من تدريب أربيل.

و اضاف بريفكاني : ان ثائر قدم استقالته بعد تدهور مستوى فريق اربيل خصوصا في المباريات الاخيرة في الدوري الممتاز ، واناطت الهيئة الادارية للنادي مهمة التدريب الى مساعد المدرب عمر مجيد بشكل مؤقت ، الى حين يتم تسمية مدرب جديد للفريق .

وكان فريق اربيل خسر مباراة سابقة امام القوة الجوية بهدف .

كما اشار المنسق الاعلامي الى انه تم قبول استقالة احمد خلف المدرب المساعد للكابتن ثائر . واعلن بريفكاني بان الهيئة الادارية للنادي قدمت شكرها الى المدرب المستقيل كونه قدم للفريق انجازات تأريخية منها حصول الفريق على درع الدوري الممتاز لموسمين متتاليين .

ومثلت استقالة ثائر احمد صدمة للوسط الرياضي حيث انها جاءت بعد خسارتين من اصل 15 مباراة !!، وبعد ان حقق للفريق فوزين متتاليين بدرع الدوري العراقي ، ولم يذكر ثائر اثناء تواجده في بغداد اي شيء عن موضوع الاستقالة ، ويبدو كما قال احد المتابعين انه اجبر عليها ،وانها اقالة وليست استقالة ، كما ذكر هذا المتابع ان النادي لديه نية التعاقد مع المدرب ايوب اوديشو الذي استقال مؤخرا من تدريب فريق الجيش السوري .

وكان ثائر احمد قال عن اسباب خسارة فريقه امام الزوراء : انه الجهد والارهاق الذي اصاب اللاعبين نتيجة السفر، فضلا عن عدم ظهور اغلب اللاعبين بمستواهم المعروف نتيجة الضغط النفسي وغيرها من الامور التي اثرت بشكل كبير على اداء فريق اربيل .

واضاف : ان فريق الزوراء استحق الفوز بعد ان قدم مباراة كبيرة على ارضه وامام جماهيره وخاصة في الشوط الثاني ، على عكس لاعبي فريقي (اربيل) الذين ظهروا بمستوى جيد في النصف الاول من المباراة فقط فيما ارتكبوا اخطاء عديدة في النصف الثاني كلفت الفريق خسارة ثانية في الدوري الممتازrdquo;.

وأوضح : ان الجهاز الفني لفريق اربيل سيعمل على تلافي الاخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق من اجل الظهور بمستوى جيد في المباريات المقبلةrdquo;.