هدد صقر تعز الفريق المتصدر للدوري اليمني لكرة القدم بالانسحاب عن خوض ماتبقى من مباريات مراحل دور الإياب الحاسم , في حين تلقى اتحاد اللعبة احتجاج من إدارة فريق التلال صاحب الترتيب الثاني الذي ينافس على إحراز لقب الدرع للموسم الثامن عشر .

وتبدى التلويح الصقراوي بالانسحاب من بطولة الدوري الجاري من خلال ماتضمنته التصريحات الأخيرة لنائب رئيس النادي التعزي رياض الحروي على اثر اللقاء الكروي القوي للفريق المتصدر أمام الخصم التلال العدني على ملعب العلفي بالحديدة .

وأكد الحروي أن الصقر تعرض لمذبحة تحكيمية أمام التلال كان بطلها حكم الساحة الدولي اليمني احمد قائد بإشهاره لثلاثة كروت حمراء دفعة واحدة في الدقائق الأخيرة للمباراة العصيبة التي جرت الاثنين الماضي .

كما لفت في تصريح لـموقع quot;يمن كوره quot; إلى أن فريقه سيتقدم بطلب إلى لجنة الحكام العليا يفند فيه الظلم الذي تعرض له من طاقم التحكيم الأمر الذي يمكن أن يصل إلى مستوى الانسحاب من الدوري .

في المقابل , بعثت إدارة نادي التلال عدن برسالة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة بشأن مباراتهم مع فريق الصقر تعز ضمن منافسات المرحلة العشرين بدور الإياب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

وذكرت الرسالة أن أرضية ملعب العلفي الذي احتضن مواجهة الفريقين المتنافسين تحولت إلى أحد الأسواق يقوده نائب رئيس نادي الصقر الذي استطاع الدخول إلى أرضية الملعب لأكثر من مرة مع كل توقف للعب دون أن يحرك الحكم ساكناً.

واتهم التلاليون رياض الحروي بأنه لم يكتف بهذه المهزلة بل تمادى حتى وصل الأمر إلى رفع الحذاء في وجه جماهير التلال التي تحلت بالأخلاق الرياضية ولم ترد على تصرفاته.

كما حملت رسالة الاحتجاج حكم الساحة مسئولية الإخلال بميزان العدالة في المباراة بسبب ماقالت انه لم يتخذ قرارات صارمة ضد محاولات الاعتداء عليه من قبل بعض لاعبي الصقر المتصدر .