تجددت التكهنات على مدار الأيام القليلة الماضية بشأن الواجهة المقبلة لحسام البدري، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، بعدما سارت تسريبات في بعض وسائل الإعلام مفادها أن عدلي القيعي، مدير التسويق والاستثمار بالنادي، يتواجد الآن في ألمانيا من أجل إنهاء التعاقد مع مدير فني ألماني يقود مسيرة القلعة الحمراء اعتباراً من الموسم الجديد.

ورغم نفي مثل هذه التسريبات من جانب بعض العالمين ببواطن الأمور داخل جنبات النادي، وتأكيدهم في الوقت نفسه على حقيقة ما سبق وأن تم إعلانه بشأن توجه القيعي في الأساس إلى ألمانيا من أجل الخضوع لعملية جراحية في القدم، إلا أن التكهنات كانت الشغل الشاغل لكثيرين، وبخاصة من جانب المولعين بالترويج للشائعات.

وفي محاولة من جانبها للوقوف على حقيقة ما يدور في الكواليس في ما يتعلق بهذا الشأن، علمت quot;إيلافquot; أن هناك اتجاها ً في مجلس الإدارة لتجديد التعاقد مع البدري، وإتاحة الفرصة كاملة ً له مرة أخرى، خصوصاً بعد نجاحه في الاحتفاظ ببطولة الدوري، وبفارق مريح من النقاط عن أقرب منافسيه قبل انتهاء المسابقة بثلاثة أسابيع.

وقد تواكبت تلك التسريبات مع هذه الأخبار التي بدأت تنشرها بعض الصحف حول تلقي البدري بعض العروض من أندية مصرية، يأتي في مقدمتها بتروجيت وحرس الحدود، وحديثها عن إمكانية قبوله لأي من تلك العروض، رغبة ً من جانبه في بدء مغامرة جديدة يسعى من ورائها لإثبات الذات، بعيدا ً عن ضجيج الإعلام والضغط الجماهيري.

لكن المعلومات التي توافرت لدى إيلاف تشير إلى أن الإدارة بدأت تتلمس قدرا ً من الارتياح لدى جماهير النادي تجاه المستوى الذي يقدمه البدري مع الفريق، لاسيما بعد نجاحه في حصد بطولة الدوري، والاستمرار حتى الآن في بطولتي كأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، فضلا ً عن لعبه دورا ً بارزا ً في إدخال أكثر من عنصر شاب وواعد ضمن صفوف الفريق الأول، أمثال أحمد شكري وشهاب الدين أحمد وأيمن أشرف وعفروتو، وهي الإيجابيات التي قد تدفع بالإدارة لاتخاذ قرارها بالتجديد للبدري. وقد تتم تلك الخطوة، بحسب ما يُشاع، قبل مباراة الاتحاد الليبي في البطولة الإفريقية يوم الأحد القادم.