قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان الايطالي بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في الاعوام الاربعة الاخيرة لمجلة quot;بانوراماquot; الايطالية quot;انه سيدرب ريال مدريد الاسبانيquot; دون ان يحدد متى سيكون ذلك.وسبق للصحف الاسبانية ان اعلنت بان مورينيو سيكون خليفة المدرب الحالي لريال مدريد التشيلي مانويل بليغريني اعتبارا من الموسم المقبل.

وقال مورينيو للصحفية الايطالية التي ستصدر غدا الجمعة: quot;ان الذين يكتبون بان لي قدما في اسبانيا واخرى في ميلانو هم على خطأquot;، نافيا في الوقت ذاته انه على اتصال مع المسؤولين في ريال مدريد.

واضاف مورينيو: quot;ساشرف على تدريب ريال مدريد، لقد دربت فرقا كبيرة في انكلترا (تشلسي) وانا ادرب حاليا في ايطاليا وسوف ادرب ايضا في اسبانياquot;.

واكد مورينيو: quot;لقد فزت بكل شىء في 3 بلدان (البرتغال وانكلترا وايطاليا) ولا ينقصني شيء، الا ان الامر يضحكني عندما ارى ان بعض رؤساء الاندية يقارن بيني وبين مدربيهم الذين لم يتمكنوا من الفوز حتى بكأس توسكانا او كالابريا (مقاطعتان في ايطاليا)quot;.

وهي المرة الاولى التي يتطرق فيها مورينيو بشكل علني الى مسألة الاشراف على ريال مدريد منذ تسلمه مهامه مع انتر ميلان في حزيران/يونيو عام 2008 والمرتبط معه بعد حتى نهاية موسم 2012.

وسبق لمورينيو ان صرح الثلاثاء الماضي: quot;لم اتفاوض مع اي نادي اخر وكل اهتمامي في الوقت الحاضر على غرار انصار النادي منصبة على المباراتين ضد سيينا في الدوري المحلي وبايرن ميونيخ الالماني في نهائي مسابقة دوري ابطال اوروباquot;.

ويسعى انتر ميلان الذي توج بمسابقة الكأس المحلية الى تحقيق ثلاثية تاريخية من خلال احرازه لقب الدوري المحلي للمرة الخامسة على التوالي والثامنة عشرة في تاريخه بفوزه الاحد المقبل في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة على سيينا التاسع عشر قبل الاخير والذي ضمن هبوطه الى الدرجة الثانية، وذلك قبل 6 ايام فقط من مواجهته بايرن ميونيخ في نهائي دوري ابطال اوروبا في مدريد.