قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ العاملون في حانة انكليزية بمقاطعة ويست يوركشاير، وعددهم 15 شخصا بمن فيهم النساء، أقاربهم وأصدقاءهم وزبائن حانتهم عندما غيروا أسماءهم جميعا الى laquo;وين رونيraquo;، أمل المنتخب القومي في منافسات كأس العالم 2010. ولأنه لا يصح الا الصحيح، فقد غيّر مدير الحانة، لي كنيدي، اسمه الى فابيو كابيلو، الإيطالي مدير المنتخب نفسه.

وقالت واحدة من هؤلاء laquo;الوين رونيينraquo; الجدد، وكانت تدعى جوان هيل (23 عاما) حتى صباح الجمعة، إن جميع العاملين اتفقوا على تغيير اسمائهم من باب الوقوف وراء المنتخب الانكليزي في معاركه الشاقة ولا شك في جنوب افريقيا. وأضافت قولها: laquo;التغيير أفاد laquo;البيزنيسraquo; أيضا بسبب فكاهته. وعندما يصيح زيون laquo;رونيraquo; فيجد قرابة عشرة منا يهرعون لخدمتهraquo;.

Rooneys new-found maturity boosts England

وعندما سألتها فضائية laquo;سكاي نيوزraquo; التي أوردت النبأ عما إن كانت غيرت اسمها قانونيا فعلا، أجابت ضاحكة: laquo;لا بالطبع. فهذا يستدعي الوقوف أمام القضاء ثم تغيير تفاصيل شهادة الميلاد ورخصة القيادة وإخطار القاصي والداني ممن تتعامل معهم بمراسلات رسمية.. هذه مهمة شاقة، ولذا فقد قررنا أن يكون تغيير الأسماء مؤقتا في فترة منافسات المونديال وحسبraquo;.

ولهذا الغرض فقد حصل العاملون الخمسة عشر على وثائق تسمى laquo;شهادات الرقم 33raquo; من الدوائر الرسمية بالمقاطعة تفيد رسميا أن اسم كل منهم تغير الى laquo;وين رونيraquo; في الفترة المنتهية في 12 يوليو (تموز) المقبل، مع إسدال الستار على المونديال، يُعرفون بعدها بأسمائهم الأصلية.

لكن بعض الرونيين الرجال يقولون إنه في حال فوز انكلترا بكأس العالم فسيغيرون اسماءهم قضائيا الى وين روني.. مدى الحياة