اكد مدرب الجزائر رابح سعدان اليوم الاثنين ان منتخب بلاده ليس لديه شىء يخسره عندما يلاقي انكلترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال سعدان في مؤتمر صحافي في ملعب يوغو حيث يعسكر المنتخب الجزائري quot;خسرنا مباراة كنا الافضل فيها وهذه هي كرة القدم. مباراتنا المقبلة ستكون صعبة جدا امام انكلترا وسنبذل كل ما في وسعنا لكسب اكبر عدد ممكن من النقاطquot;، مضيفا quot;انكلترا منتخب كبير وقوي وشخصيا اراه بين المرشحين للفوز باللقب، لكننا لا نخاف مواجهته وليس لدينا اي شىء نخسره أمامهquot;.

وتابع quot;المهم الآن هو استعادة التوازن نفسيا ومعنويا وهذا ما بدأنا بالفعل في القيام به ولاحظنا تجاوبا كبيرا من اللاعبين الذي اكدوا تصميمهم على تدارك الموقف وتقديم الافضل امام انكلترا على الرغم من صعوبة المهمةquot;.

وأشار سعدان الى انه سيجري تبديلا واحدا او تبديلين على التشكيلة التي واجهت سلوفينيا.

Algerias national soccer team head coach ...

وجدد سعدان مرة أخرى ثقته في حارس مرمى وفاق سطيق فوزي الشاوشي على الرغم من الخطأ الفادح الذي ارتكبه وتسبب في الهدف الذي خسرت به الجزائر امام سلوفينيا، وقال سعدان quot;لدينا حارس مرمى شاب وجيد وأمامه مستقبل كبير، ويجب مساندته على الرغم من ارتكابه خطأ فادحا، لا نزال نثق في خدماته. ينبغي الا ننسى بانه قدم مباراة جيدة وتصدى لكرات خطيرة عدةquot;.

من جهته، أكد قائد المنتخب الجزائري مدافع بوخوم الالماني عنتر يحيى quot;ان اللاعبين متحمسون لتحقيق الافضل، لدينا الكثير سنبرزه امام انكلتراquot;.

وشاطره لاعب وسط بنفيكا البرتغالي حسان يبدا الرأي، وقال quot;نسينا الخسارة أمام سلوفينيا وبدانا نفكر في انكلترا. انها مباراة صعبة لكن اللاعبين مصممون على الصمود وتحقيق افضل نتيجة ممكنةquot;.

من جهته، اعرب رئيس الاتحاد الجزائري محمد راوراوة عن ارتياحه للاداء الذي ظهر به المنتخب على الرغم من الخسارة، وقال quot;لا يجب ان ننسى باننا عانينا من الاصابات حتى الايام الاخيرة من المعسكر التدريبي الاعدادي للمونديال. لم نكن نستحق الخسارة امام سلوفنيا، قدمنا مباراة جيدة وكان بامكاننا التعادل على الاقلquot;.

وأضاف quot;سنواصل عملنا بجدية من أجل تحقيق الافضل في المستقبل. مباراة انكلترا صعبة وسنخوضها بكل قوة وشجاعة وقتاليةquot;.