اعلن حارس مرمى الزمالك المصري عصام الحضري الموجود في معسكر الفريق في سويسرا بأن المحكمة الرياضية قبلت الاستئناف الذي تقدم به ورفعت الايقاف عنه لحين الانتهاء من دراسة الحقائق الجديدة التي تم تقديمها لوقف الايقاف.

وكان الحضري قد اصيب بعشرة غرز في رأسه اثر اصطدامه بالقطري حسين ياسر المحمدي خلال المعسكر نقل على اثرها الى مستشفى سان غالين، ويفضل المدير الفني للفريق حسام حسن عدم الدفع به في مباراة اليوم الودية حرصا على سلامته.

وقامت هيئة الدفاع السويسرية المكلفة بالدفاع عن الحضري برفع الطعن الخاص باللاعب الى المحكمة الفدرالية العليا في سويسرا.

واكد الكسندر زن احد المكلفين بالدفاع انه تم الطعن بالحكم الصادر في أول حزيران/يونيو الماضي بايقاف الحضري 4 اشهر مع تغريمه وسيون السويسري 5ر796 ألف دولار على اعتبار ان المحكمة الرياضية العليا قد تخطت سلطاتها في الحكم المذكور وهو ما يكفله قانون اوروبا الموحدة.

وكان الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، وهو جهة مختصة بالدفاع عن اللاعبين المحترفين في العالم وله تمثيل في لجنة المنازعات في الفيفا بعشرة اعضاء، قد انتقد الحكم الصادر ضد اللاعب والنادي بأنه ينافي قوانين الاتحاد الاوروبي بشأن تنظيم العمل، ودافع الاتحاد عن اللاعب بأحقيته في فسخ عقده مع الاهلي لاستمرار التعاقد طيلة 12 عاما وليس ثلاث سنوات.