يمثل كل من فرانك ريبيري و كريم بنزيمة امام قاضي التحقيق في ملف تورطهما بممارسة الجنس مع إحدى الفتيات القاصرات.

باريس:ذكر مصدر مقرب من ملف تورط الدوليين الفرنسيين كريم بنزيمة وفرانك ريبيري فضيحة ممارسة الجنس مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، ان الاخيرين سيقدمان امام قاضي التحقيق بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وكان اللاعبان خضعا صباح اليوم الى التحقيق من قبل شرطة مكافحة الدعارة في باريس بحسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصادر قريبة من التحقيق.

وكانت الشرطة طلبت في نيسان/أبريل الماضي من مهاجم ريال مدريد الاسباني بنزيمة ان يدلي بشهادته حول فضيحة ممارسة الجنس مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، ليصبح ثالث لاعب فرنسي يزج اسمه في الفضيحة بعد نجم بايرن ميونيخ الالماني ريبيري ومهاجم ليون سيدني غوفو.

وبحسب المصدر ذاته، قد تدوم فترة التحقيق مع اللاعبين لمدة 48 ساعة، وبعد الاستماع لهما، قد يحالان الى قاضي التحقيق الذي يمكن أن صدر بحقهما قرارا اتهاميا.

ووصل ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الالماني الى مركز الشرطة برفقة أحد أقربائه، الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحا بحسب التوقيت المحلي، وكان مكفر الوجه ولم يرغب بالكلام.

وقالت الزاهية دهار احدى فتيات الهوى للمحققين بانها مارست الجنس مع بنزيمة (22 عاما) عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها. وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة اعوام، اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو.

وذكرت فتاة الهوى بانها مارست الجنس ايضا مع زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 عاما، لكنها قالت للاخير بانها تجاوزت 18 عاما.

وذكر مصدر قضائي انذاك ان ريبيري (27 عاما) اعترف امام الشرطة بانه اقام علاقة جنسية مع هذه الفتاة ودفع لها اموالا من اجل ان تزوره في المانيا، لكنه نفى ان يكون دفع هذه الاموال مقابل حصوله على الخدمات الجنسية.

ولم توجه الى اي من اللاعبين حتى الان تهما في هذه القضية التي قد تكشف عن شبكة دعارة مشبوهة في quot;كافيه زمانquot; احد النوادي الليلية على جادة quot;شانزيليزيهquot; الشهيرة في باريس والذي يتردد اليه بعض لاعبي المنتخب الفرنسي.