برلين: إعتبر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه ان قضية لاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري ذات دوافع سياسية،

وعبر عن قلقه من الاتهام الموجه للاعب وسط الفريق البافاري لقيامه بعلاقة جنسية مع فتاة قاصرة، وذلك في حديث مع صحيفة quot;بيلدquot; الالمانية اليوم الخميس.

وقال رومينيغه: quot;أعتقد انها قضية ذات دوافع سياسية عززهاالاداء السيء لفرنسا في كأس العالمquot; في جنوب أفريقيا.

وأضاف الرجل القوي في نادي بايرن ميونيخ: quot;يحاولون جعل ريبيري كبش فداء. نشعر بالقلق لنتائج التحقيقquot;.

ويلاحق ريبيري لاعب بايرن، شقيق زوجته البالغ من العمر 21 عاما وكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني، بتهمة quot;ممارسة الجنس مع عاهرة قاصرةquot; وذلك من طرق القاضي اندريه داندو الذي يحقق في الوقائع المتعلقة بشبكة دعارة مشبوهة في quot;زمان كافيهquot; احد النوادي الليلية على جادة quot;شانزيليزيهquot; الشهيرة في باريس والتي يتردد عليها بعض لاعبي المنتخب الفرنسي.

وخضع الاشخاص الثلاثة للتحقيق واطلق سراحهما بعد 7 ساعات من الاعتقال. وبحسب مصادر عدة فان ريبيري وصل قاعة قضاة التحقيق في قصر العدالة والاصفاد في يديه، وعلقت وزيرة الدولة الفرنسية لشؤون المدينة فضيلة عمارة على ذلك قائلة quot;انها ليست صورة جيدة لرجل يعتبر قدوة للشباب في فرنساquot;، مضيفة quot;انا اسفة لمشاهدة رجل مثل ريبيري (...) في حالات كارثية ومروعة مثل هذهquot;.

وقالت الزاهية دهار احدى فتيات الهوى للمحققين بانها مارست الجنس مع بنزيمة (22 عاما) عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها. وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة اعوام، اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو.

وذكرت فتاة الهوى بانها مارست الجنس ايضا مع زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 عاما، لكنها قالت للاخير بانها تجاوزت 18 عاما.

وذكر مصدر قضائي انذاك ان ريبيري (27 عاما) اعترف امام الشرطة بانه اقام علاقة جنسية مع هذه الفتاة ودفع لها اموالا من اجل ان تزوره في المانيا، لكنه نفى ان يكون دفع هذه الاموال مقابل حصوله على الخدمات الجنسية.