قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رغم تأكيدات المسؤولين بنادي تشيلسي على أن أشلي كول ليس للبيع، إلا أن الرغبة في ضمه مازالت تراود المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، جوزيه مورينهو.

حيث كشفت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية في هذا السياق عن أن مدرب إنتر ميلان السابق سيُخبِر اليوم مسؤولي الفريق الملكي برغبته في ضم الظهير الأيسر الدولي بتشيلسي قبيل انتهاء فترة الانتقالات نهاية الشهر القادم.

ومع هذا، فقد لفتت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب البلوز، سيسعى لإغراء كول بالبقاء، حين يبدأ اليوم التدريبات التي تسبق الموسم الكروي الجديد مع فريقه اللندني.

ثم مضت الصحيفة لتؤكد، وفقا ً لما لديها من معلومات، على أن لعبة شد الحبل القائمة حاليا ً لخطف كول مقابل 20 مليون جنيه إسترليني سوف تعتمد اعتمادا ً كليا ً تقريبا ً على حالة اللاعب المزاجية، عقب الكشوفات التي طالت حياته الخاصة، وكذلك انفصاله عن زوجته، المغنية البريطانية الشهيرة، شيريل تويد.

وتواصل الصحيفة حديثها بإماطتها النقاب عن أن مورينهو، مدرب السابق لفريق البلوز، يرغب في منح كول، الذي يبلغ من العمر 29 عاما ً، مخرجاً يتيح له الانتقال إلى البيرنابيو. وأنه ( مورينهو ) قام في سبيل ذلك بإخبار خورخي فالدانو، المدير العام لنادي ريال مدريد، بأن يُغري مسؤولي تشيلسي بعرض نقدي صريح أو عرض يقضي بمبادلة لاعبين، يشتمل على لاعب وسط الريال، رافائيل فان دير فارت.

ونقلت الصحيفة في هذا الإطار عن مصدر من داخل النادي الملكي، قوله :quot; إن الحديث الذي يدور حول قدوم كول إلى هنا غير مقصور على وسائل الإعلام. فمورينهو يريد أشخاصا ً ذوي خبرة وثقة، وأشلي أحد هؤلاءquot;.

بينما نقلت الصحيفة عن أنشيلوتي، قوله :quot; إذا لم يكن اللاعب سعيداً، فسأجد وسيلة لتحسين الأمور. وقد أقول له نكتة. لكني أعتقد أن أشلي سيظل معنا. فلم يسبق له أن قال إنه غير سعيدquot;.