أفادت تقارير صحافيّة بريطانيّة بأنّ النّجم الإنكليزي بيتر كراوتش يبذل قصارى جهدهحاليًّا لعقد الصّلح معخطيبته، آبي كلانسي، عبر الرسائل النصيّة والاتّصالات الهاتفيّة، متوسّلاًإليها ألاّ تتركه بعد كشف الصّحافة البريطانيّة مطلع الأسبوع عن فضيحة تورّطه في علاقة جنسيّة مع مراهقة إسبانيّة منتصف الشهر الماضي.

وكشفت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانيّة عن أنّ المهاجم الحالي في صفوف quot;توتنهامquot; الإنكليزي عرض عليها أيضاً تحمّل تكلفة إرسال طائرة خاصّة لها بقيمة 8200 إسترليني لتقلّها من جزيرة مايوركا الإسبانيّة حيث تتواجد حاليًّا وتعيدها إلى بريطانيا مرّة أخرى.

وكانت آبي، 24 عامًا، قد غادرت إلى الجزيرة الإسبانية لتكون بجوار والدتها، كارين، بعد أن تمّ الكشف عن خيانة كراوتش لها مع عاهرة تبلغ من العمر 19 عاماً. لكنّ أصدقاء يتوقّعون أن تعود آبي، التي تعمل كعارضة ومذيعة تلفزيونية، إلى بريطانيا يوم غد لتصوير حلقة جديدة من حلقات أحد البرامج التلفزيونيّة الخاصّة بها.

ونقلت الصحيفة في هذا السياق عن صديق مقرّب من كراوتش وآبي، قوله: quot;يقوم بيتر على مدار الأسبوع بإرسال رسائل نصية إلى آبي، ويتّصل بها كذلك عن طريق الهاتف، طالباً منها ألا تنهي العلاقة بينهما، وأن تعود مرة أخرى إلى بريطانيا. كما أخبرها أنه ما زال يحبّها، وأنّ المستقبل ينتظرهما معًاquot;. لكنّ آبي ما زالت محطّمة وكانت بحاجة إلى راحة كي تعيد تقويم مشاعرها. وقد فضّلت البقاء في مايوركا مدة أطول، لكنّها مضطرة للعودة إلى لندن كي تنتهي من تصوير التزاماتها.

وقد وافق بيتر على أن يتحمّل تكلفة إرسال طائرة خاصة لها حيث كان يأمل أن تساعده خطوة مثل هذه في مساعيه التي يرمي من ورائها إلى إرجاع آبي لتبقى معه.