قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عدن:أكد أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني ان أمانة الاتحاد تلقت تأكيدات جميع الوفود الخليجية للمشاركة في حفل قرعة خليجي 20 المقرر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وحول اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية في الكويت الذي تم تقديمه إلى 20 من الشر الجاري ايضا قال شيباني quot;ان معظم الاتحادات الخليجية تركز حاليا على انجاح فعاليات حفل القرعة في عدن في ظل مواقف الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لتأكيد احقية اليمن وقدرته الكاملة على استضافة الحدث الخليجي الذي يحتضنه للمرة الاولى في موعده المحدد سلفا من 22 تشرين الثاني/نوفمبر الى 4 كانون الاول/ديسمبرquot;.

واعرب شيباني في حديث نقلته وكالة الانباء اليمنية quot;عن ثقة الاتحاد اليمني بموقف الكويتيين الداعمين لإنجاح استضافة خليجي 20 في اليمنquot;.

وأوضح quot;ان الاتحاد اليمني يستكمل حاليا ترتيباته وتجهيزاته الفنية لحفل إجراء القرعة واستقبال الوفود الخليجية وعلى رأسها وفد الاتحاد العماني الذي سيكون له استقبال خاص كونه سيحضر معه كأس الخليج باعتباره حامل لقب النسخة 19 التي أقيمت في مسقط مطلع 2009quot;.

وكان الاتحاد اليمني وجه الدعوه لحضور القرعة الى الاتحادين الدولي والآسيوي والاتحاد المصري، اضافة الى ممثلين من مختلف الاتحادات العربية لكرة القدم ونجوم الكرة الخليجية وأبرزهم قائد المنتخب السعودي وهدافه السابق ماجد عبدالله والمهاجم الكويتي جاسم يعقوب والإماراتي عدنان الطلياني والقطري منصور مفتاح والعراقي أحمد راضي والبحريني حمود سلطان، بالإضافة لنجم المنتخب المصري محمد أبو تريكه.