دبي:كان من المرجح تكون مباراة اليوم ضد الغرافة القطري الاخيرة للبلجيكي اريك غيريتس على رأس الادارة الفنية للهلال السعودي الذي كان وقع عقدا لتولي تدريب منتخب المغرب.

وكانت تقارير صحافية مغربية تحدثت عن قرب مجيء غيريتس لبدء مهمته مع منتخب المغرب في تصفيات كأس الامم الافريقية، في حين اشارت تقارير اخرى الى ان مهمة المدرب البلجيكي مع الهلال مستمرة طالما انه يواصل مشواره في دوري ابطال اسيا.

وعاد الهلال من بعيد وسجل هدفين في مرمى الغرافة في الدوحة اليوم الاربعاء في اياب ربع نهائي البطولة الاسيوية فخطف البطاقة من الفريق القطري الذي كان على بعد اقل من ثلاث دقائق من تعويض خسارته ذهابا صفر-3 في الرياض بتقدمه 4-صفر حتى الدقيقة 117.

كما ان صحفا سعودية عدة تحدثت قبل نحو اسبوعين عن ان الهلال بصدد التعاقد مع المدرب السويدي زفن غوران اريكسون لخلافة غيريتس، لكن الاخير اوضح من دون ان ينفي الخبر ان الفريق لديه مشاركة اسيوية الان ولا يجوز الحديث عن تغيير المدرب قبل انتهاء مشواره فيها.

وحقق غيريتس (54 عاما) نجاحا في الهلال حتى الان بقيادته الى لقب الدوري المحلي وكأس ولي العهد، وهو كان قدم اليه في ايار/مايو 2009 في عقد لموسمين آتيا من مرسيليا بعد ان تولى ادارته الفنية في ايلول/سبتمبر 2008 خلفا لالبير ايمون.