أكد رئيس بايرن ميونيخ الالماني كارل هاينتس رومينيغيه ان النادي البافاري لا يعتزم التعاقد مع اي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويأتي تصريح رومينيغيه بعد ساعات معدودة على اعلان المدرب الهولندي لبايرن لويس فان غال بانه quot;واثق بنسبة 99 بالمئة من التعاقد مع لاعب مهاجم، وقد يتم هذا الامر خلال الاسبوع المقبلquot;.

ونقل موقع صحيفة quot;بيلدquot; على شبكة الانترنت عن رومينيغيه قوله بان فان غال كان يعني بقوله الهولندي اريين روبن الذي سيسجل عودته الى صفوف الفريق بعد ان غاب عنه منذ نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 بسبب الاصابة.

واضاف رومينيغيه quot;جديا، لن نتعاقد مع اي لاعب في كانون الثاني/ينايرquot;.

وكان بايرن تعاقد مؤخرا مع لاعب الوسط البرازيلي لويس غوستافو من هوفنهايم مقابل 15 مليون يورو، ومن المتوقع ان يلتحق هذا اللاعب بزملائه الجدد في مطلع الاسبوع المقبل في المعسكر الاعدادي الذي يخوضه بطل الquot;بوندسليغهquot; في قطر.

وقد يكون غوستافو بديلا للقائد الهولندي مارك فان بومل الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل والمرجح انتقاله في الايام القليلة المقبلة الى فولفسبورغ.

وعلق فان بومل على هذه المسألة قبل سفره الى الدوحة قائلا: quot;اي شيء ممكن: ان اترك الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية او ابقى حتى نهاية الموسم او حتى امدد عقدي الحاليquot;.

واضاف quot;فتح باب الانتقالات منذ فترة وجيزة، لم يحسم اي امر حتى الان، اي شيء قد يحصل. هناك الكثير من المهتمين (بخدماته) وهذا مدعاة للفخر بالنسبة لي. لقد رفضت بعض هذه العروض التي قدمت لي حتى الانquot;.

يذكر ان بايرن ميونيخ فقد الامل تقريبا في الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الالماني كونه يحتل المركز الخامس حاليا بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر.