توج بايرن ميونيخ بطلاً لكأس السوبر الألمانية لكرة القدم بعدما تغلب على شالكه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب quot;إمبولس أريناquot; بمدينة أوغسبورج، لينال الفريق البافاري هذا اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 1987 و1990 ، ويحقق بداية طيبة في الموسم الجديد بحثًا عن الحفاظ على ألقابه التي نالها الموسم الماضي.

محمود جمال ndash; إيلاف : فاز بايرن ميونيخ بكأس السوبر الألمانية لكرة القدم بعد فوزه على شالكه 2-صفر اليوم السبت في مدينة اوغسبورغ.

Bayern Munichs team celebrates victory against ...

وافتتح مولر التسجيل في الدقيقة 75 قبل ان يضيف ميروسلاف كلوزه الثاني في الدقيقة 81،

ووضع مولر مهاجم منتخب المانيا وهداف كأس العالم - الذي مدد يوم أمس الجمعة عقده مع بايرن حتى العام 2015 - الفريق البافاري في المقدمة بعد مرور 75 دقيقة بعدما اختار المدرب لويس فان جال الاستعانة بخمسة من بين سبعة لاعبين بالفريق شاركوا مع منتخب المانيا في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقياعلى الرغم من انهم استأنفوا التدريبات الاسبوع الماضي.

ودفع لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ بنجوم كأس العالم ، فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر ومولر وكلوزه. كما خاض بايرن المباراة في غياب نجميه الفرنسي فرانك ريبيري الذي يتعافى من اصابة وسيكون جاهزًا في انطلاق البوندسليغا في 20 الحالي، والجناح الهولندي السريع اريين روبن الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة شهرين وقائده الهولندي مارك فان بومل.

وشارك راؤول في التشكيل الأساسي لشالكه كما شارك الأسباني الآخر سيرخيو إسكوديرو للمرة الأولى مع الفريق حيث لعب من مقعد البدلاء في الشوط الثاني.

Bayern Munichs team poses after winning ...
وأرسل البديل اندرياس اوتيل تمريرة طويلة الى الامام اخفق مانويل نوير حارس شالكه في تشتيتها ليرسلها كلوسه الى مولر الذي اسكنها الشباك الخالية من على حافة منطقة الجزاء.

وبعد ست دقائق مر ايفيتشا اوليتش من مدافع ليرسل كرة عرضية حولها كلوسه الى المرمى محرزًا الهدف الثاني لبايرن.

وكان الفريق البافاري قد توج بالثنائية (الدوري والكأس) الموسم الماضي وتغلب على شالكه في نهائي الكأس.وهي المرة الاولى التي تقام فيها هذه المباراة على الكأس السوبر منذ 14 عامًا.

Bayern Munichs Badstuber and Schweinsteiger ...
Bayern Munichs coach Gaal gives a thumps ...
Munich's players celebrate after winning the ...
Munich's players celebrate after scoring during ...
Bayern Munichs players and staff pose during ...